أخبار النجوم

كيف تغلّب مايكل دوغلاس وكاترين زيتا جونز على أزمة زواجهما؟

فوشيا - رحاب درويش

تحدث الممثل الأمريكي مايكل دوغلاس، عن تفاصيل أزمته السابقة مع زوجته الممثلة الشهيرة كاترين زيتا جونز، وذلك خلال حوار أجراه مع مجلة “AARP” الأمريكية، حيث أكد في حواره مع المجلة، التي يتصدّر غلافها لعدد فبراير المقبل، أن عودته إلى زوجته كاترين بعد انفصالهما عام 2013 احتاج إلى مجهود كبير من كليهما، ليتمكنا من العودة إلى سابق عهدهما، قائلا: “أصبحنا أكثر حكمة وأكثر نضجاً، لذلك استطعنا التغلب على مشاكلنا العاطفية”.

وأشار النجم الوسيم، أنه وعلى الرغم من بلوغه عامه الـ 71، إلى أنه وزوجته التي تبلغ من العمر 46 عاماً، يعيشان أجمل أيام حياتهما، وأنهما استطاعا استئناف حياتهما الزوجية التي دامت 15 عاماً، ويشكران الله على النعم التي لا تحصى التي أنعم بها عليهما.

يذكر أن مايكل وكاترين انفصلا لفترة قصيرة بسبب مرورهما بفترة عصيبة نتيجة لضغوطات حياتية ناتجة عن إصابة كاترين بمرض نفسي، ومعاناة مايكل مع مرض سرطان اللسان.

ولمايكل وكاترين ابنان هما ديلان – 15 عاماً – وكاريس -12 عاماً – علماً أن لمايكل ابناً آخر من زوجته السابقة يدعى كاميرون، ويبلغ من العمر37 عاماً.

من ناحية أخرى، أعلن القائمون على جوائز “César” الفرنسية، أنهم سيكرمون مايكل دوغلاس هذا العام، حيث سينال جائزة “سيزار الشرفية” César D’honneur، كونه من أكثر النجوم الذين أثروا على الفن بإبداعاتهم، وسيقام حفل توزيع الجوائز يوم 26 فبراير المقبل في Théâtre du Châtelet بالعاصمة الفرنسية باريس.