أخبار النجوم

ميريام فارس تقدم الفن العربي الأصيل للعالم بـ”أمان كاراوكي”

فوشيا - خاص

بمناسبة مرور عام على إصدار ألبوم “أمان” لملكة المسرح والفنانة اللبنانية ميريام فارس، قامت شركة “ميريام ميوزك” بإطلاق مسابقة كاراوكي خاصة بأغنية أمان.

و”أمان” هو عبارة عن موشح عربي يعود إلى آلاف السنين، وأرادت ميريام أن تعرّف أبناء جيلها عليه بالطريقة التي تتماشى مع الأنماط الموسيقية العصرية، إضافة إلى تعريف حضارة الغرب على الفن الشرقي الأصيل.

وبادر عدد كبير من معجبي ملكة المسرح حول العالم كباراً وصغاراً، ومنهم من لا يتحدث اللغة العربية، بمشاركة فيديوهاتهم على حسابات ميريام في مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ #AmanKaraoke.

ميريام فارس تقدم الفن العربي الأصيل للعالم بـ"أمان كاراوكي"

ومن هنا اعتبرت ميريام بأن رسالتها بالفن تنتشر أكثر فأكثر، وهي تعريف جمهورها على مختلف الحضارات، وخاصة العربية منها، إضافة إلى المزج بين القديم والجديد، كونها فنانة متمسكة بالتراث ومنفتحة على كل ما هو جديد.

من جهة أخرى، فتحت ملكة المسرح فرصة تصويت الجمهور للفيديو المفضل لديهم، بعدما قامت شركة ميريام ميوزك بانتقاء أفضل الفيديوهات وتحميلهم ضمن قائمة #AmanKaraoke على قناة يوتيوب الرسمية التابعة لميريام فارس: youtube.com/myriamfares، والمشترك الذي سيحصل على أكبر عدد من الإعجابات من الجمهور سيكون الفائز في هذه المسابفة.

يذكر أن فيديو كليب أغنية أمان، هو الكليب العربي الوحيد الذي تم طلبه من القناة الأمريكية TheQyoutv ، حيث يتم الدفع لشركة ميريام ميوزك المنتجة لهذا العمل في كل مرّة يعرض فيها.