“مستر بين” غارق في العسل بعد الطلاق
أخبار النجوم

“مستر بين” غارق في العسل بعد الطلاق

فوشيا - رحاب درويش

أكدت تقارير صحفية أن الممثل روان أتكينسون، الشهير بـ”مستر بين”، قد قرر العيش مع حبيبته الجديدة الممثلة الكوميدية لويس فورد، ويأتي هذا القرار بعد أسابيع من انفصال النجم الكوميدي، والذي يبلغ من العمر 60 عاماً، عن زوجته سونيترا ساستري، التي تبلغ من العمر 54 عاماً في نوفمبر الماضي.

روان أتكينسون و لويس فورد
روان أتكينسون و لويس فورد

وكان رونان قد شوهد مؤخراً برفقة فورد، التي تصغره بنحو 30 عاماً، وهما يتجهان إلى منزل رونان الخاص في شمال العاصمة البريطانية لندن، والذي تبلغ قيمته أكثر من 4 ملايين جنيه إسترليني. وبدا الثنائي في قمة السعادة والانسجام.

وكانت زوجة رونان السابقة قد انفصلت عنه رسمياً عام 2014، حيث حكمت المحكمة لها بالطلاق بناء على “السلوكيات غير المقبولة” للنجم الشهير، وذلك بعد ارتباطه بالممثلة الكوميدية، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، أي أنها في عمر ابنته.

مع زوجته السابقة سونيترا ساستري
مع زوجته السابقة سونيترا ساستري

وأكدت التقارير أن “مستر بين” وحبيبته الصغيرة جادان في علاقتهما العاطفية، وأن رونان يحرص على دعم فورد في مسيرتها الفنية، كما عادة ما يظل بجوارها منذ انفصاله عن زوجته.

يذكر أن لروان أتكينسون وزوجته السابقة طفلين هما بين وليلى، وقد باع الزوج منزله الريفي وسيارته ليسدد حقوق طليقته بالحصول على نصف ثروته.