أحلام تغيظ نوال الكويتية
أخبار النجوم

أحلام تغيظ نوال الكويتية

فوشيا – رحاب درويش

نشرت المطربة الإماراتية أحلام، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة لها، وعلّقت عليها قائلة: “أنتظركم جمهوري الكبير في كل أنحاء الوطن العربي في حفلي التاريخي يوم 4 فبراير في مهرجان “هلا فبراير” بالكويت”.

ارتدت أحلام في الصورة فستاناً مطبوعا بالورود الصفراء، وأكملت طلّتها بمجموعة من المجوهرات الراقية، واختارت مكياج العيون المكحّل بالأسود، وتركت شعرها منسدلاً على جانبي كتفها، مما أظهر ملامح وجهها بوضوح.

أحلام تغيظ نوال الكويتية

بعدها تلقت أحلام العديد من تعليقات متابعيها، الذين تمنوا لها التوفيق في حفلها الجديد، وكل أعمالها الفنية.

ويبدو أن هذه الرسالة التي توجهها المطربة الإماراتية، تأتي ردا على المطربة نوال الكويتية، بعد انتشار فيديو للأخيرة مع أحد أصدقائها، وهو يسخر من إصابة أحلام في رجلها، قائلا: “نوال ستشارك في الحفلة بكامل سلامتها لا عكازة ولا جبس ولا حركات قرعة”، ومع أن الصديق لم يذكر اسم أحلام، إلا أنه من الواضح أنه يقصدها، لأنها الوحيدة التي سبق وشاركت في افتتاح ستاد جابر في الكويت وهي بالجبس والعكاز.

وكانت أحلام قد ردّت على هذا الفيديو من قبل، قائلة على “الإنستغرام” منذ أيام: “إن شاء الله سأعود لأغني في الكويت ٤ فبراير ولو بعكازي وجبسي وحتى إن شمت الشامتون، هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض، وحسبي الله ونعم الوكيل.. شكرًا.. هل هذا هو جزاي من فنانة الكويت وصديقها المخلص.. شكرا شكرا شكرا.. كان بإمكانها أن تقول له لا تنزّل الفيديو وأنا فيه.. وكان بإمكانه ينّزل الفيديو في مكان ثاني.. حسبي الله ونعم الوكيل”.