أخبار النجوم

جيجي وبيلا.. أجمل فلسطينيتين في باريس

فوشيا - رحاب درويش

لم تلفت العارضتان الشقيقتان جيجي وبيلا حديد الأنظار على منصة عرض أزياء باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2016 فقط، بل أثارتا ضجة بأناقتهما العالية حتى أثناء خروجهما من العرض، متوجهتين إلى الفندق.

خرجت الشقيقتان المتشابهتان في الملامح بعد مشاركتهما في تقديم تشكيلة أزياء دار “شانيل”، مرتديتين ملابس كاجوال لافتة، حيث اختارت جيجي بنطلون جينز قصيراً ممزقاً وتي شيرت أبيض، وارتدت معطفاً أبيض طويلاً تركته مفتوحاً.

أما بيلا، التي تصغر شقيقتها بعام واحد، فاختارت اللون المناقض لطلّة شقيقتها، حيث ارتدت بنطلون جلد أسود، أرفقته بقميص من الشمواه الأسود، كما ارتدت جاكيتاً جلدياً أسود قصيراً.

ولم تغير الشقيقتان تسريحة الشعر أو المكياج الذي أطلت به خلال عرض أزياء شانيل، ولكنهما حرصتا على إخفاء عيونهما بنظارات شمسية فاخرة. وفي جميع الأحوال وأياً كانت إطلالتهما، فقد كانت الشقيقتان بالتأكيد أجمل شابتين فلسطينيتين في عاصمة الموضة باريس.

ومن ناحية أخرى، تعيش عاضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد حالياً قصة حب جديدة مع المغني البريطاني زين مالك، العضو السابق في الفرقة الشبابية الغنائية “وان دايركشن”، وذلك بعد أن انفصلت عن حبيبها المغني الشاب جو جوناس بعد علاقة استمرت خمسة أشهر.