هنا شيحا تغيظ طليقها بالسفر إلى لندن
أخبار النجوم

هنا شيحا تغيظ طليقها بالسفر إلى لندن

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الممثلة المصرية هنا شيحا، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة جديدة لها في العاصمة البريطانية لندن، وعلّقت على الصورة قائلة باللغة الإنجليزية: “صباحكم جميل”.

وبعدها تلقت الفنانة من متابعيها العديد من التعليقات التي ترد لها التحية، وتتمنى لها يوماً جميلاً.

وتقضي شيحا هذه الأيام إجازة في لندن، في الوقت الذي حصل فيه طليقها المهندس فوزي العوامري الذي حصل على حكم قضائي بمنعها من السفر بصحبة ابنيها. ويبدو أن الفنانة أرادت أن ترد على طليقها بطريقتها، لتظهر له أنها مستمتعة بحياتها، وتسافر حول العالم، دون أن تهتم بهذا الحكم.

هنا شيحا تغيظ طليقها بالسفر إلى لندن

وكانت الفنانة المصرية اكتفت بالتعليق على الحكم من خلال نشر صورة لنجم هوليوود ليام نيسون، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلّقت عليها قائلة: “اللي بيحب مبيأذيش.. اللي بيحب مبيقهرش.. اللي بيحب بيفرّح اللي حواليه.. حقيقي”.

وأضافت: “الحمد لله على نعمة الحب، الحمد لله على كل شيء.. الحمد لله على نعمة الأولاد الصالحين.. بدل ما أنا أهوّن عليهم القهرة وأحاول أفهمهم ليه ممنوعين من السفر! هما بيهونوا عليّا ويقولولي ولا يهمك يا مامي .. أنت متخليش حاجة تضايقك وإحنا مش زعلانين.. إحنا مبسوطين معاكي في أي حتة.. حبايب قلبي كبروا وفاهمين.. يا رب احفظهم وابعد عنهم القهر والذل، والهمني الحكمة والصبر.. أنت القوي، المعز، الغني، الجبار، الحكم، العدل، يا رب العدل من عندك يا رب.. حسبي الله ونعم الوكيل.. الحب رزق .. الحمد لله على نعمة الحب.. ولد صالح يدعو له .. حب الولاد ليا نعمة.. يا رب قدّرني على إسعادهم ورفع الحزن من أعينهم واجبر بخاطرهم يا رب”.