صوت شمس الغنيّة يعانق البحر قريباً

صوت شمس الغنيّة يعانق البحر قريباً

فوشيا – لاما عزت

ها هي شمس الأغنية نجوى كرم تستعد للمشاركة للمرة الثانية على التوالي في “رحلة مع النجوم” على متن باخرة Stars on Board التي ستبحر من مرفأ البندقية في إيطاليا إعتباراً من 9 إلى15 يوليو المقبل.

وكانت نجوى قد أبهرت جمهورها بلفتتها الإنسانية الراقية في الرحلة السابقة من   Stars on Board، حين تبرعت بالفستانين اللذين ارتدتهما في حفلتيها الغنائتين على متن الباخرة، لصالح إحدى الجمعيات الخيرية، علماً بأن الفستانين يحملان توقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران.

صوت شمس الغنيّة يعانق البحر قريباً

وبالتأكيد ستتألق نجوى على متن السفينة من جديد بعدما أبدعت بالرحلة السابقة شكلاً ومضموناً وأداءً، حيث يتوقع أن تكون حفلتها على متن السفينة من بين الأكثر حضوراً وإمتاعاً.

وتشكّل هذه الرحلة في كلّ عام  تجربة مختلفة للمسافرين الذين يتابعون عروضاً فنيّة ليليّة لألمع نجوم الفن خلال أيّام الرحلة.

مدة الرحلة ٧ أيام، تنطلق فيها الباخرة من البندقية في إيطاليا لتمرّ بالبلدان التالية كورفو في اليونان،  وكوتور في مونتنيغرو، ودوبروفنينك في كرواتيا،  وكوبر في سلوفاكيا لتختم رحلتها بالعودة إلى البندقية.

ينضمّ إلى مسافري Stars on Board في رحلتها المقبلة كلّ من النجوم جورج وسّوف وكاظم الساهر ووليد توفيق وراغب علامة ونانسي عجرم وملحم زين ووائل جسار ويارا وسعد المجرّد وزياد برجي وناصيف زيتون بالإضافة إلى عدد من الممثلين العرب وأشهر وجوه الكوميديا والإعلام.