بقرار من الجمهور.. القيصر كاظم الساهر أفضل مدرب في “ذا فويس كيدز”
أخبار النجوم

بقرار من الجمهور.. القيصر كاظم الساهر أفضل مدرب في “ذا فويس كيدز”

فوشيا – لاما عزت

يبدو أن قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر لم ينجح فقط في برنامج “ذا فويس” للكبار، بل امتد نجاحه ليشمل “ذا فويس كيدز”، وهي نسخة البرنامج التي انطلقت مؤخراً والمخصصة لاكتشاف مواهب الأطفال الغنائية.

ففي استفتاء أجرته “فوشيا”، شارك فيه عدد كبير من الناس، حول رأيهم بالفنان الأفضل في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، من بين كل من كاظم الساهر، نانسي عجرم، وتامر حسني، تصدر كاظم الساهر الاستفتاء بحصوله على 65 في المئة من الأصوات، وهي نتيجة ليست مفاجئة أبداً، نظراً للشعبية العارمة التي يحظى بها الساهر والخبرة الواسعة التي يتمتع بها في مجال الكلمة والصوت واللحن.

القيصر كاظم الساهر أفضل مدرب في "ذا فويس كيدز"

أما الترتيب الثاني في استفتاء فوشيا فجاء من نصيب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي نالت 19 في المئة من الأصوات، وهي نسبة قليلة نظراً لشعبية نانسي عند الأطفال الصغار.

أما مطرب الجيل الشاب تامر حسني فحل ثالثاً في استفتاء فوشيا، حيث حظي بـ 16 في المئة فقط من تصويت الجمهور، ربما لخبرته المحدودة في هذا النوع من البرنامج.

وفي النهاية استطاع كاظم أن يثبت نجاحه في نسختي برنامج “ذا فويس”، للكبار والصغار، حيث يخوض الفنان معارك شرسة مع المدربين لكسب ود المشتركين وإقناعهم بالإنضمام لفريقة.

اللافت أن الأطفال أصحاب الأصوات الأجمل يحرصون على اختيار الساهر، كونهم يعرفون أنه المدرب الأفضل بالنسبة لهم.