نيكول سابا.. كل هذا الجمال يا صاحبة العيون اللوزية

نيكول سابا.. كل هذا الجمال يا صاحبة العيون اللوزية

فوشيا – لاما عزت

نجحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في إثارة فضول جمهورها حين نشرت على حسابيها على الإنستغرام والفيسبوك صورة لطفلة ذات جمال باهر، تشعّ عيناها اللوزيتان بريقاُ، وقد رفعت شعرها على شكل كعكتين جانبيتين، فيما زمّت شفتيها الممتلئتين كما لو كانت تطبع قبلة في الهواء.

نيكول سابا.. كل هذا الجمال يا صاحبة العيون اللوزية

وخلال ساعات قليلة فقط، اجتذبت الصورة أكثر من تسعة آلاف إعجاب، مع تقاطر التعليقات التي تتساءل عن هوية الطفلة الجميلة، وما إذا كانت هي “نيكول الصغيرة” ابنة الفنانة الجميلة من زوجها النجم المبدع يوسف الخال.

لكن نيكول، حتى اللحظة، لم تشبع فضول معجبيها لمعرفة هوية الطفلة، علماً بأن النجمة التي كانت قد أنجبت ابنتها الوحيدة قبل أكثر من عامين لم تنشر صورة لصغيرتها حتى اللحظة.

والمتأمل للصورة لا يستطيع إلا أن يتبيّن الشبه الكبير بين الطفلة الصغيرة في الصورة وبين نيكول، الفنانة المتألقة، وهو شبه يكاد يكون متطابقاً، تحديداً لجهة العينين اللوزتين الفاتنتين، خاصة وأن النجمة تشتهر بأنها صاحبة العيون اللوزية الأجمل في العالم العربي.

لذا، في فوشيا نكاد نجزم أن الصغيرة التي تكاد عيناها اللوزيتان تنطقان عبر الصورة هي نفسها الفنانة المتألقة نيكول، ذات النظرات التي تحكي الكثير. وننتظر من فنانتنا الجميلة أن تؤكد لنا استنتاجنا.

في الأثناء، نهديها أغنية فيروز: “البنت الشلبية، عيونا لوزية، بحبك من قلبي، يا قلبي إنتي عينيا”.