شيريهان.. حسناء هوليود الشرق تعود إلى الشاشة أخيراً

شيريهان.. حسناء هوليود الشرق تعود إلى الشاشة أخيراً

فوشيا - لاما عزت

هاهي حسناء هوليود الشرق شيريهان، تعود إلى الشاشة بعد غياب استمر لأكثر من 15 عام.

وأعلنت شريهان على صفحتي الإنستغرام والفيسبوك الخاصة بها خبر عودتها للفن، وكتبت قائلة: ” أشكركم جميعاً .. حبكم واحترامكم ووفائكم أكثر من ما أستحق بكثير؛ هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الآن؛ هو أن آتي أنا بنفسي إليكم جميعاً بلداً بلداً وبيتاً بيتاً وفرداً فرداً لأقبل جباهكم جميعاً حباً وشكراً وامتناناً؛ وكان هذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشريهان حياة وشفاء .. وأعــــدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني”.

كما عبرت الفنانة الكبيرة عن حبها الكبير لجمهورها وعلقت قائلة: “وأقسم إني لم أشعر للحظة في عمري إني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون.. حبكم لي ‏تكريماً سأظل أمامه دائماً مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب وإحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل من ما لكم جميعاً في نفسي!!!”.

وكانت شيريهان واحدة من أهم فنانات جيلها في مصر في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، حيث وصفت بالفنانة الشاملة، لجمعها بين الأداء التمثيلي الرفيع والرقص الاستعراضي، ضمن مواصفات عالمية، والغناء.

لكنها اضطرت للتوقف عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض.

وسبق وأن أعلنت حسناء هوليوود الشرق العودة إلى الشاشة من خلال مسلسل بعنوان “دموع السندريلا”، الذي كان يفترض تصويره قبل ثلاث سنوات، لكن النجمة اعتذرت عنه لاحقاً.

نأمل أن تكون عودة شيريهان أكيدة هذه المرة، فجمهورها المحب والوفي ينتظرها بشوق.