رونالدو وإيرينا.. سباق استعراض الأجساد العارية
أخبار النجوم

رونالدو وإيرينا.. سباق استعراض الأجساد العارية

فوشيا - منى مصلح

يبدو أن الإثارة بات لها اسما جديداً؛ هو ببساطة: إيرينا شايك.

فالعارضة الروسية الحسناء، المصنفة من بين أجمل نساء الأرض، أهدت العالم إطلالة قد تكون الأكثر إثارة في تاريخها، وذلك حين نشرت على حسابها على الفيسبوك مقطعاً من البرمو الجديد لحملة إعلانية تشارك بها لدار الأزياء الإيطالية “جيفينشي” لتشكيلة بنطلونات الجينز الجديدة.

وظهرت الحسناء إيرينا -30 عاماً- عارية الصدر، مرتدية بنطلون جينز فقط، مؤدية حركات مثيرة مع عارض الأزياء الوسيم كريس مور الذي يشاركها الإعلان ويلامس جسدها بطريقة حسيّة.

كما نشرت إيرينا عدة صور من جلسة التصوير الخاصة بالإعلان، حيث ظهرت في إحداها وهي تعتلي كتفي كريس، فيما ظهرت في الثانية وهي تعانق العارض الوسيم من الخلف ملصقة صدرها العاري عليه. أما الصورة الأكثر فتنة فهي تلك التي تقف فيها إلى جوار رجلها في الإعلان وهي عارية تماماً، متباهيةً بجسدها الخالي من العيوب والشحوم، كما لو أنه منحوت على المسطرة!

رونالدو وإيرينا.. سباق استعراض الأجساد العارية رونالدو وإيرينا.. سباق استعراض الأجساد العارية

ويأتي إعلان إيرينا بعد أيام قليلة فقط من ظهور حبيبها السابق نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو على غلاف مجلة “جي كيو” GQ مؤخراً، حيث اكتفى رونالدو في الصورة بارتداء سروال داخلي أحمر، فيما عانقته من الخلف عارضة الأزياء المثيرة أليساندرا أمبرازيو، في لقطة توافرت فيها كل عناصر الجمال الجسدي الذكوري!

رونالدو وإيرينا.. سباق استعراض الأجساد العارية  رونالدو وإيرينا.. سباق استعراض الأجساد العارية

وإذا ما عقدنا مقارنة بين صور كل من رونالدو وإيرينا، نكتشف أن الشبه يتعدى المصادفة البريئة.

ترى، هل أرادت إيرينا أن تقول لحبيبها السابق إنه إذا كان لديه جسد يمكن أن تمتطيه عارضة فاتنة مثل أليساندار، فإن جسدها لا يقل إثارة وفتنة وإغواء، وأن أكثر الرجال وسامة يتطلعون إلى أن يكونوا بقربها!

يبدو أن سباق استعراض الأجساد الفاتنة سيظل مستمراً بين الحبيبن المتخاصمين، وإذا كان رونالدو استعرض سرواله الأحمر، فإن إيرينا خلعت ملابسها وسروالها!

يذكر أن كريستيانو رونالدو وإيرينا شايك عاشا قصة حب ملتهبة مدة خمس سنوات، قبل أن ينفصلا العام الماضي.