ديمي لوفاتو تعرض جسدها على طبيعته
أخبار النجوم

ديمي لوفاتو تعرض جسدها على طبيعته

فوشيا - رحاب درويش

نشرت النجمة الأميركية ديمي لوفاتو، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة سيلفي لها أمام مرآة الحمام بدت خلالها حافية وشبه عارية.

وارتدت ديمي ملابس داخلية سوداء من الدانتيل، مما أبرز جمال جسدها المثير على طبيعته. وعلّقت ديمي على الصورة قائلة: “من دون فوتوشوب.. فخورة بإظهار جسدي على ما هو عليه بطبيعة حاله”.

والتقطت ديمي هذه الصورة أثناء استراحتها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح لمجلة “ألور” Allure، ارتدت خلالها عدداً من تصاميم الملابس الداخلية، لتنشر على غلاف وصفحات المجلة لعدد شهر فبراير المقبل.

ديمي لوفاتو تعرض جسدها على طبيعته

ومن المعروف أن ديمي – 23 عاماً- من النجمات الفخورات بأجسادهن على طبيعتها، حيث خضعت في أكتوبر الماضي إلى جلسة تصوير لصالح مجلة “فانيتي فير” ظهرت خلالها عارية تماماً، معلنة فيها قواعدها الثلاث الشهيرة: “بلا مكياج ولا ملابس ولا فوتوشوب”.

وطلبت ديمي يومها من القائمين على المجلة أن تظهر في الجلسة بلا مساحيق تجميل أو ملابس، كما شدّدت على ألا يتم تحسين صورها رقمياً عن طريق الفوتوشوب، وذلك لتنشر رسالتها في تشجيع النساء لتقبّل أجسادهن كما هي ولتعزيز ثقتهن في أنفسهن.

وكانت ديمي قد صرّحت أن صديقها الممثل الأميركي ويلمر فالديراما يحبّها من دون مكياج وعلى طبيعتها، وأنه يؤكد لها دائماً أنها جميلة دون حاجة لمساحيق التجميل، لذا فهي سعيدة جداً بذلك.