ولا تزال حرب “الجبيرة الخضراء” بين أحلام ونوال مستمرة   

ولا تزال حرب “الجبيرة الخضراء” بين أحلام ونوال مستمرة  

فوشيا – لاما عزت  

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام على صفحتها الخاصة على التويتر عدة تغريدات على هامش الحرب التي اشتعلت – ولا تزال – مؤخراً بينها وبين الفنانة نوال الكويتية.

وقالت في إحداها: “والله لو كنت عارفه ان جبسي الأخضر بيعمل هالمشاكل كنت قلت للدكتور يحط الأزرق بس والله مالي ذنب عموما عندنا نجاحات نركزعليها”.

ولا تزال حرب "الجبيرة الخضراء" بين أحلام ونوال مستمرة   

وكان هاشتاغ # جبس أحلام الأخضر من بين التغريدات الأكثر تداولاً على موقع توتير مساء أمس، علماً بأن قصة الجبس الأخضر هي التي أسهمت في تأجيج أوار الحرب المشتعلة بين أحلام ونوال، إثر انتشار مقطع فيديو لأحلام مع صديقة لها، وهي تصور جبيرة قدمها الخضراء.

وأظهر الفيديو أحلام تتحدث مع صديقة لها عن اللون الأخضر وأنه أعطاها رونقاً، وهما تضحكان بشكل هستيري، الأمر الذي اعتبره عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه سخرية من الفستان الأخضر الذي ارتدته الفنانة نوال الكويتية في حفلها الذي أحيته على هامش فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وأضافت أحلام في تغريدة أخرى، ضمن هاشتاغها الذي بات من بين الأكثر تداولاً، تعكس فكاهتها، قائلة: “بس اللي اكتشفته اخيراً أن الجبس أخذ صدى أكثر من الحفلة وعلى المتضرر اللجوء للقضاء”.

ولا تزال حرب "الجبيرة الخضراء" بين أحلام ونوال مستمرة   

وكانت نوال هي التي أشعلت حرب “الجبيرة الخضراء” هذه المرة، ضمن مسلسل حروب وخلافات الفنانتين، وذلك عندما ظهرت في أحد الفيديوهات مع صحفي كويتي يستهزئ فيه بقدم أحلام المكسورة.

فمتى ينتهي هذا المسلسل المكسيكي بين فنانتين الخليج؟