أحلام تعاتب نوال: شكراً.. هذا هو جزائي من فنانة الكويت!
أخبار النجوم

أحلام تعاتب نوال: شكراً.. هذا هو جزائي من فنانة الكويت!

فوشيا – لاما عزت

على الرغم من أن سمعة إثارة الخلافات مقترنة بالفنانة الإماراتية أحلام، التي يقال إنها “مشكلجية” من طراز أول، إلا أن مشكلتها الأخيرة هذه المرة ليست من صنعها.

نتحدث هنا عن الحرب التي اندلعت مؤخراً بين أحلام والفنانة نوال الكويتية، إذ يبدو أن نوال هي التي أشعلت فتيل الحرب الأخيرة مع أحلام، على طريقة صبّ الزيت على النار.

وتبين ذلك من خلال فيديو نشرته أحلام على حسابها على الإنستغرام، يظهر فيه صحفي كويتي برفقة نوال يستهزئ فيه بقدم أحلام المكسورة، حيث قال في الفيديو: “حالياً رايحة (أي نوال) الحفلة بكامل سلامتها، لا جبس لا عكازة ولا حركات قرعة”.

وبدورها عاتبت أحلام نوال وقالت: ” شكرًا هل هذا هو جزاي من فنانة الكويت وصديقها المخلص شكراً شكراً شكراً، كان بإمكانها أن تقول له لاتنزل الفيديو وأنا فيه، وكان بإمكانه ينزل الفيديو في مكان ثاني، حسبي الله ونعم الوكيل، وفي النهايه أحلام راعية مشاكل الحمد لله”.


كما أكدت أنها ستغني في الكويت في الرابع من فبراير المقبل، مؤكدة بالقول: “إن شاء الله سأعود لأغني في الكويت في 4 فبراير ولو بعكازي وجبسي وحتى إن شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل ((لاتظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك)) رواه الترمذي”.

والحق يُقال إنه على الرغم من عدم تعليق الفنانة نوال في الفيديو على كلام الصحفي، إلا أنها كانت تضحك، وكأنها توافقه ضمنياً على كلامه.

ولطالما شهدت العلاقة بين أحلام ونوال توتراً، مع خوضهما كراً وفراً في معاركهما الكلامية. غير أن أحلام كانت التقت نوال في حفلة أقيمت في الكويت بمناسبة افتتاح استاد جابر، حيث بدا الانسجام أو على الأقل السلام قائماً بين الفنانتين الخليجيتين.