أخبار النجوم

هل عادت مايلي سايروس إلى حبيبها؟

فوشيا - رحاب درويش

أثارت النجمة الأميركية مايلي سيروس -23 عاماً- الشكوك حول عودتها لخطيبها السابق ليام هيمسويرث، بعد أن شوهدت مرتدية خاتم خطبتها السابق مجدداً في آخر ظهور لها.

ويبدو أن مايلي وليام قررا إعطاء علاقتهما فرصة ثانية مع بداية العام الجديد، حيث شوهد الثنائي مطلع العام خلال حضورها احتفال “فولز” Falls الذي أقيم على خليج بايرون بأستراليا، وهما متعانقان ويتبادلان القبلات، بحسب تقارير صحفية.

وكان عدد من المواقع والمجلات قد أكد أن هناك ما يشبه عودة الخطيبين لبعضهما بعد انفصالهما عام 2013، لأنهما وفي عشية العام الجديد وصلا الحفل معاً، وظهرا في الكواليس الخلفية متوجهين لمنطقة الشخصيات المهمة، برفقة شقيقي ويليام.

وشوهدت النجمة المثيرة للجدل مؤخراً أمام منزل خطيبها السابق وكأنها تستعد للانتقال للعيش معه، كما رصدها مصورو الباباراتزي بجوار وليام وهو يقود السيارة، وحتى إنهما ظهرا معاً في حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” مطلع العام الجديد.

وما يرجّح إمكانيّة إحياء هذه العلاقة، هو أن ليام لا يزال يعيش حياة العزوبيّة، منذ أن أعلن انفصاله عن مايلي، وكان قد تحدث عن علاقته بمايلي خلال مقابلة له مع مجلة “مينز فيتنس” Men’s Fitness حيث قال: “لقد كنا معاً طوال خمس سنوات لذا لا أعتقد أن مشاعري حيالها ستختفي تماماً، وهذا أمر جيد لأنه يثبت لي أن علاقتنا كانت حقيقية وليست عابرة. لقد كانت جزءاً مهماً من حياتي وستظل دائماً كذلك، إنها روح حرة وأعتقد أنها ستظل تفاجئ الآخرين بما تقوم به، ولكنها ليست من الأشخاص الذين يتعمدون الإيذاء، إنها فقط فتاة شابة ترغب بالقيام بما تريده”.

يذكر أن مايلي وليام جمعتهما علاقة عاطفية لمدة خمس سنوات، قبل أن يعلنا انفصالهما وإيقاف استعداداتهما للزواج منذ عامين، وهو الانفصال الذي يبدو أنه انتهى، أو على الأقل في طريقه للانتهاء هذه الأيام.