أخبار النجوم

ماريا كيري بالبكيني.. البعض يحبونها سمينة!

فوشيا - رحاب درويش

شوهدت المغنية الأميركية ماريا كيري على شاطىء جزيرة سانت بارتس الكاريبية بصحبة توأميها موروكن ومونرو وعدد من الأصدقاء في أجواء غلب عليها المرح.

وبدت ماريا – 45 عاماً – غاية في السعادة تحت أشعة الشمس، حيث ارتدت مايوه بكيني من تصميم لوي فويتون كشف عن جسمها الممتلىء. ورغم الزيادة الواضحة في وزنها، إلا أن المغنية بدت متباهية بقوامها الذي لم يخل من الإثارة، عملاً بالمقولة: البعض يفضلونها سمينة! من هؤلاء البعض ربما حبيبها الجديد رجل الأعمال الثري جيمس بيكر.

ويقال إن ماريا كانت قد عانت من الاكتئاب بعد انفصالها عن زوجها السابق المغني ومقدم البرامج نيك كانون الذي يصغرها سناً، هذا الاكتئاب تسبب في سمنتها المفرطة وانعكس أيضاً بصورة سلبية على مشاريعها الفنية. على أن النجمة حاولت في الفترة الأخيرة أن تستعيد توازنها بعد أن خضعت لحمية غذائية صارمة.

واهتمت ماريا بإطلالة ابنتها مونرو، التي تبلغ من العمر 4 سنوات، حيث ألبستها مايوه بكيني وردي اللون، وتركت شعرها المجعد على طبيعته.

يذكر أن آخر أعمال ماريا الفنية هو فيلم الأنيمشن “ذا ليغو باتمان” The Lego Batman الذي تشارك في الأداء الصوتي لإحدى شخصياته، بمشاركة نخبة من النجوم، ومن المنتظر طرح الفيلم في يناير عام 2017.