إيرينا شايك تدق على صدر رونالدو العاري بساقيها المثيرتين
أخبار النجوم

إيرينا شايك تدق على صدر رونالدو العاري بساقيها المثيرتين

فوشيا - منى مصلح

ها هي عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك تستعرض مفاتنها، أو بعضاً منها، أمام العالم، حين نشرت صورة لها على حسابها الرسمي على الإنستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً بنقش جلد النمر، تطاير في الهواء مرتفعاً كاشفاً عن ساقيها الطويلتين بالكامل، في صورة تجسد كل معاني الإثارة.

وبدت إريرينا في الصورة وهي تمشي بكل ثقة، معلقة بالقول: “العودة إلى العمل”. ونالت الصورة خلال ساعات من نشرها أكثر من 100 ألف إعجاب، مع تعليقات أثنت على جمال النجمة، واصفينها بـ”الهوت”! أي المثيرة.

إيرينا شايك تدق على صدر رونالدو العاري بساقيها المثيرتين

لكن، قد لا يكون توقيت صورة الحسناء الروسية بريئاً تماماً، فقد نشرت الفاتنة، البالغة من العمر 30 عاماً، صورتها بعد ساعة فقط من نشر حبيبها السابق كريستيانو رونالدو، نجم “ريال مدريد”، على صفحته الرسمية على الإنستغرام، صوره له بصدر عارٍ، يتلقى كل أنواع الاهتمام والرعاية من حوله، وهي صورة بدت وكأنها جزء من لقطة تصوير لمجلة أو حملة إعلانية.

إيرينا شايك تدق على صدر رونالدو العاري بساقيها المثيرتين

وبصدر مشدود وذراعين مفتولتي العضلات مثل صدر رونالدو لنا أن نتوقع هوس الآلاف من البشر بها، الأمر الذي يجعلنا لا نتفاجأ أن تنال الصورة أكثر من 800 ألف إعجاب خلال ساعات من نشرها. كما تلقت الصورة آلاف التعليقات التي أجمعت على أن رونالدو اللاعب الأكثر جاذبية وإثارة في العالم.

وبما أن إيرينا دقت على صدر رونالدو العاري بساقيها المغريتين، فإن الدون رونالدو، كما يلقب، لم يتأخر في الرد، فنشر صورة أخرى له، عاري الصدر أيضاً، هذه المرة يقطر عرقاً وإثارة أكبر، لتحصد الصورة خلال ساعات قليلة أكثر من 850 ألف إعجاب! كأنه يرد على حبيبته السابقة بالقول: إنه لا يوجد أي شيء يمكن أن ينافسه أو يهزمه حتى جمالها! وأنه إذا كانت إيرينا تتباهى بساقيها، فهو لا يتمتع بساقين أسطوريتين في عالم الكرة فحسب، وإنما لديه جسد تتمناه كل امرأة.

إيرينا شايك تدق على صدر رونالدو العاري بساقيها المثيرتين

ويبدو أن معجبي العارضة والنجم البرتغالي الوسيم لم تفت عليهما هذه المعركة الجسدية بين رونالدو وإيرينا، حيث ألمحت بعض التعليقات إلى العلاقة التي جمعت بين الاثنين، وأن العاشقين السابقين لعلهما يوصلان رسائل مبطنة لبعضهما!

وكان نجم الكرة والعارضة الحسناء قد عاشا علاقة عاطفية حامية الوطيس لمدة خمس سنوات، قبل أن ينفصلا في العام 2015. وعلى الرغم من ارتباط إيرينا بعلاقة عاطفية مع النجم الأمريكي برادلي كوبر، فإن قلب رونالدو لا يزال خالياً.

على كل، بنجومية رونالدو وصدره العاري، فإن ملايين الفتيات مستعدات للارتماء على صدره. المشكلة هي: من هي المرأة التي تجعل رونالدو ينسى إيرينا وساقي إيرينا؟!