أخبار النجوم

ساقا جنيفر أنيستون تسرقان الأضواء

فوشيا - رحاب درويش

حضرت الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون حفل توزيع جائزة اختيار النقاد للأفلام بصحبة زوجها الممثل جاستين ثيروكس في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وظهرت نجمة مسلسل فريندز الكوميدي – 46 عاماً – في إطلالة جذابة وأنيقة، حيث ارتدت فستاناً رمادياً طويلاً مكشوف الصدر، بفتحة في الأمام كاشفاً عن ساقيها الفاتنتين، اللتين سرقتا الأضواء وغطتا على الجميع.

وانتعلت جنيفر حذاء باللون الرمادي ذاته، وأكملت طلّتها الرقيقة ببعض الإكسسوارات على هيئة سلاسل رفيعة، واختارت المكياج البسيط، إذ كحلَت عيونها بالأسود ما أبرز بريق عينيها الزقاوتين.

وترشح الزوجان عن خمس فئات، منها دور جاستين في مسلسل “ذا ليفت أوفرز” The Leftovers، فيما ترشحت جنيفر عن دورها في مسلسل “الأصدقاء” Friendsالذي قدمته منذ 16 عاماً.

يذكر أن أبطال مسلسل “الأصدقاء”، الذي عرضت آخر حلقاته في مايو 2004، قرروا العودة مجدداً إلى الشاشة والظهور على الهواء من خلال برنامج يذاع على قناةNBC الأميركية، في حلقة تصل مدتها إلى ساعتين في بداية فبراير المقبل.

وكان المسلسل الكوميدي قد حقق نجاحاً ساحقاً في التسعينات، حيث شارك في بطولته إلى جانب أنيستون كل من النجوم ماثيو بيري وديفيد شويمر ومات لوبلانك وكورتني كوكس وليزا كوردو.