هل أصيب وجه إليسا بالشلل؟
أخبار النجوم

هل أصيب وجه إليسا بالشلل؟

فوشيا - منى مصلح

ها هي الفنانة اللبنانية إليسا تثير الجدل والسخرية من جديد، دون أن تلوم أحداً على ذلك سوى نفسها، وتحديداً تهورها في نشر صورها!

فقد نشرت المغنية صورة لها على حسابها الرسمي في الإنستغرام، بالأبيض والأسود، تظهر فيها وهي تفتح فمها في شيء يشبه الضحكة، علماً بأن الصورة تعود لإحدى حلقات “إكس فاكتور” في العام الماضي.

وعلقت إليسا على الصورة بالإنجليزية قائلة: “صباح الخير أيها العالم”.

هل أصيب وجه إليسا بالشلل؟

ولم تسلم إليسا من التعليقات التي نالتها بالسخرية المؤلمة، فكتبت إحداهن قائلة: “هههه شوفو حلكه أعوج” (أي أن فم إليسا أعوج)، كما جاء في تعليق آخر: “تمك موعوج يا إليسا مثل المشلولة!”

وعمدت الفنانة إلى نشر صورة أخرى، هذه المرة جانبية أخفت بعض عيوب وجهها وكتبت عليها معلقة بالإنجليزية أيضاً: “دع ابتسامتك تغيّر العالم، لكن لا تجعل العالم يغير ابتسامتك”!

هل أصيب وجه إليسا بالشلل؟

المقولة طبعاً جميلة، لكن يا حبذا لو كانت الفنانة طبقتها وحافظت على رونق ابتسامتها الطبيعية التي خلقها الله لها، ولم تجعل مبضع الجراح التجميلي يعبث في كل جزء من أجزاء وجهها حتى بدا فمها كما لو كان مشلولاً؟!

على كل، شكراً يا إليسا على نصيحتك، ونأمل أن تطبقها نساء العالم!

هذا ولطالما نشرت إليسا صوراً لها في وضعيات غريبة، يفترض أنها عفوية، أظهرت عيوب جسدها، ككرشها البارز، أو وجهها، ما اضطرها لاحقاً إلى شطب بعض الصور بعد تعرضها لهجوم شرس من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.