مايا دياب ترصع حواجبها بالألماس وتنسى ارتداء البنطلون
مايا دياب ترصع حواجبها بالألماس وتنسى ارتداء البنطلونمايا دياب ترصع حواجبها بالألماس وتنسى ارتداء البنطلون

مايا دياب ترصع حواجبها بالألماس وتنسى ارتداء البنطلون

دشنت الفنانة اللبنانية مايا دياب تقليعة جديدة من نوعها، حين ظهرت بحواجب مرصعة بالألماس، واصفة نفسها ب Trend setter، أي صانعة الموضة.
أطلت الفنانة الجريئة بحواجبها المؤلمسة في برنامج "ديو المشاهير"، الذي حلت عليه ضيفة، أمس السبت.


ولم تكتف النجمة بالحواجب وإنما أشعلت المسرح بإطلالاتها الجريئة جداً التي لطالما عودتنا عليها.
ارتدت مايا في اطلالتها الأولى فستاناً جلدياً قصير أسود اللون ضيقاً للغاية. كما ارتدت برقعاً على وجهها، وقامت بخلعه ورميه على الجمهور لاحقاً. (الله ستر لم يُصب أحد!)


وأدت مايا أغنية "أصل البنات شربات"، مع الممثلة رولا شامية التي ارتدت عباءة عربية باللونين الأبيض والذهبي حيث بدت بجانب مايا كالنقيضين، ما دفع مايا عند انتهاء الأغنية لمعاتبة رولا بالقول: "ما فيكي تطلعي بالعباية وأنا موجودة"؛ (حيث بدا واضحاً الاستياء على وجه مايا لعلها غارت من رولا!)


أما في الاطلالة الثانية، فاختارت مايا فستاناً أسود طويلاً شفافاً كشف ما تحته، مما اضطر الكاميرات إلى التركيز على الجزء العلوي من فستان الفنانة.


وفي إطلالتها الثالثة اختارت مايا فستاناً ذهبياً ذا قصةٍ غريبة كشف عن ساقها بصورة فاضحة، وارتدت فوقه جاكيتاً رسمياً باللون الأسود.


وفي الختام، ظهرت مايا بتيشرت فقط ( أي بلوزة!)، ربما من السرعة كي تلحق تقديم فقرتها الأخيرة، لعلها نسيت ارتداء البنطلون!


وبعد انتهاء البرنامج قامت مايا بنشر صور إطلالاتها على حسابها على الإنستغرام. وكان لافتاً استياء بعض متابعيها من إطلالاتها الجريئة، ما دفع بعضهم للتساؤل ما إذا كانت مايا ستطل بهذه الجرأة في برنامجها الجديد "اسأل العرب" على قناة العرب mbc.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com