راغب علامة.. النجاح يسري في العائلة
أخبار النجوم

راغب علامة.. النجاح يسري في العائلة

فوشيا – رحاب درويش

عاد الفنان اللبناني راغب علامة إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أن حقق نجاحين مهمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأول نجاح له، والثاني نجاح لابنه خالد.

وكان السوبرستار اللبناني قد أحيا واحدة من أقوى وأضخم الحفلات الفنية في أبوظبي بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام ووجوه المجتمع، وذلك بمناسبة مرور خمس سنوات على افتتاح شركة “تيجان” العقارية.

راغب علامة.. النجاح يسري في العائلة

وغنّى راغب في الحفل مجموعة من أجمل أغنياته التي رسخت مكانته المميزة في قلب جمهوره العربي، وسط تفاعل الحضور معه بصورة كبيرة.

هذا عن نجاح راغب، أما ابنه خالد فاستطاع أن يفوز وفريق مدرسته بجائزة دورة دبي الدولية، لذا قام راغب بتهنئة ابنه، على صفحته على الإنستغرام، من خلال نشر صورة له بعد تتويجه بالكأس، وعلق عليها قائلاً: “مبروك حبيبي خالد وفريق مدرسته على الفوز ببطولة دورة دبي الدولية”.

راغب علامة.. النجاح يسري في العائلة

ويبدو أن النجاح يسري في العائلة، فتفوق الأب الفني يلهم ابنيه كي يبدعا في اهتمامات عدة.

كما نشر راغب، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة له من شرفة فندق مدينة الجميرة في دبي، موجهاً الشكر لإدارة الفندق على حسن الضيافة، وهو الفندق الذي حلّ به في دبي لمتابعة فوز ونجاح ابنه في المسابقة.

ومن المعروف أن راغب علامة شديد الارتباط بابنيه خالد ولؤي، حتى أنه يصطحبهما دائماً في معظم المناسبات الفنية أو الشخصية، وكثيرا ما ينشر فيديوهات تجمعه بهما في ممارسة أنشطة مشتركة، ليبرهن النجم الأصيل أنه رجل عائلة أصيل قبل أن يكون فناناً أصيلاً.