سيرين عبدالنور تستعيد “لعبة الموت” برقيّ
أخبار النجوم

سيرين عبدالنور تستعيد “لعبة الموت” برقيّ

فوشيا - رحاب درويش

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور معجبيها، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة لها من ذكرياتها أثناء تصوير مسلسلها “لعبة الموت”، الذي صورته في عام 2013، وحقق نجاحاً منقطع النظير. المسلسل، الذي شاركها البطولة فيه عابد فهد وماجد المصري، من تأليف ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

سيرين عبدالنور تستعيد "لعبة الموت" برقيّ

وتلقت سيرين من متابعيها العديد من التعليقات المعبّرة عن إعجابهم بالصورة، التي عكست جمالها ورقيها، وبالمسلسل المستوحى من فيلم جوليا روبرتس الشهير Sleeping with the Enemy، حيث استطاعت سيرين أن تمنحه بصمة خاصة، رسختها في المشهد الدرامي كواحدة من أبرز نجمات لبنان ومصر.

ولم يخف البعض إعجابهم بجمال النجمة ورقتها، فعلقت إحداهن قائلة: “بتاخدي العقل”، وقال آخر: “دائماً راقية بجمالك يا سيرين”، فيما تساءلت ثالثة بمرح: “أنا مو فاهمة، إنتي يلي متل القمر ولا القمر يلي متلك؟؟؟؟”

ولا أحد يدري سر نشر سيرين لهذه الصورة التي تجسد فيها شخصية “نايا” في المسلسل؛ الزوجة الجميلة التي تعيش حياة تعسة مع زوجها “عابد فهد”، الذي يغار عليها بشدة ويعاملها معاملة سيئة، الأمر الذي يضطرها للهروب منه بادعاء الانتحار غرقاً، لتبدأ حياتها من جديد وتبدأ قصة حب جديدة مع المهندس كريم “ماجد المصري”.

والسؤال: هل تريد سيرين أن تبدأ حياة جديدة اليوم، لذا استدعت “لعبة الموت”، أم أن هناك مشروعاً فنياً في الأفق يتوقع أن تجدد النجمة اللبنانية فيه نجاح “لعبة لموت”؟