أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تنافس شقيقتها بمؤخرتها وأشياء أخرى

فوشيا - رحاب درويش

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان في نيويورك، أثناء توجهها لحضور برنامج “مباشر مع كيلي ومايكل”، وذلك من أجل الترويج لبرنامجها الجديد Cocktails with Khloe، الذي يبدأ بثه في الولايات المتحدة يوم الأربعاء المقبل، والذي يمثّل نقطة تحول مهمة في مسيرتها الفنية.

وتألقت كلوي -31 عاماً – شقيقة النجمة المثيرة للجدل كيم كارداشيان، في إطلالتها، حيث ارتدت فستاناً أحمر مائلاً إلى الفوشيا الداكن بأكمام طويلة وفتحة صدر تصل إلى حد بطنها المشدود، وأكملت إطلالتها بمجموعة فاخرة من الإكسسوارات الذهبية.

وانتعلت كلوي حذاء باللون البيج من توقيع كريستيان لوبوتان، وفضّلت ترك شعرها الذهبي القصير مموجاً بشكل أنيق، كما اعتمدت المكياج البرونزي والعيون السموكي، مما أضفى عليها مزيداً من الإثارة والجاذبية.

وكانت كلوي قد كشفت مؤخراًعن اتباعها نظاماً غذائياً صارماً، بالإضافة إلى ممارية تمارين رياضية شاقّة كي تحصل على هذا الخصر والقوام الممشوق.

يذكر أن كلوي أطلقت في شهر نوفمبر الماضي كتابها Strong Looks Better Naked ، الذي يسلط الضوء على نمط حياتها الصحي.

ويبدو أن كلوي تحاول بشتى السبل أن تتفوق على شقيقتها الأشهر كيم كارداشيان. فلم تعد لها مشاريعها الفنية الخاصة بها فقط، وإنما باتت تتمتع بقوام مثير يتفوق على قوام شقيقتها، وتحديداً الجزء الأكثر إثارة في هذا القوام: المؤخرة!