أخبار النجوم

الكشاكش لربيع وصيف 2016.. أنوثة بنكهة الطفولة

فوشيا - منى مصلح

تزيّن الكشاكش الموضة النسائية في ربيع- صيف 2016، لتمنح المرأة إطلالة ملفتة وتذكرها بروح الطفولة وبراءتها.

وعلى الرغم من ارتباط الكشاكش بأزياء الأطفال والمراهقات، إلا أنها تحوّلت مؤخراً إلى موضة راقية، حيث لجأ عدد كبير من مصممي الماركات العالمية كمياو مياو ومارك جيكوبس وسيمون روشا وأليكساندر ماكوين إلى تضمينها في تصاميمهم وعروضاتهم للموسم المقبل، حيث تضفي الكشاكش على غطلالة المرأة أنوثة بنكهة الطفولة.

ويمكن الحصول على إطلالة مناسبة للأنشطة النهارية من خلال تنسيق بلوزة تزدان بالكشاكش مع بنطلون جينز، لاسيما الموديلات ذات الخصر العالي والقصّة على شكل الجزرة، والتي تشهد رواجاً كبيراً أيضاً.

وينصح خبراء الموضة النساء الممتلئات من منطقة الصدر والبطن التخلي عن ارتداء التصاميم ذات الكشاكش، لأنها قد تكسبهن حجماً زائداً، كما تخفي منحنيات أجسادهن.

أما المرأة التي لا تتمتع بأرداف بارزة، فيمكنها اختيار التنانير ذات الكشاكش، التي من شأنها أن تكسبها بعض الحجم المقبول في تلك المنطقة.

ويؤكد مصممو الأزياء وخبراء الموضة أن الفساتين ذات الكشاكش، الرسمية منها أوالكاجوال، تحتل مساحة كبيرة من عالم الموضة في الموسم المقبل.

فوشيا اختارت لك عزيزتي مجموعة من أبرز التصاميم المزينة بالكشاكش من عروض أزياء تشكيلات الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016، لتستلهمي إطلالاتك منها.