الحسناء بالبكيني الأبيض.. ليست لأصحاب القلوب الضعيفة!
أخبار النجوم

الحسناء بالبكيني الأبيض.. ليست لأصحاب القلوب الضعيفة!

فوشيا – رحاب درويش

شوهدت المغنية البريطانية بيري إدواردز مؤخراً وهي تقضي عطلة في أحد شواطىء جزر المالديف، حيث كانت تستمتع بوقتها تحت الشمس وتتباهى بقوامها الممشوق في بيكيني أبيض مثير.

ويبدو أن هذه العطلة محاولة من المغنية الشابة، البالغة من العمر 22 عاماً، لنسيان خطيبها السابق المطرب البريطاني الشهير زين مالك، أحد نجوم فريق “وان دايركشن” السابقين، والذي انفصلت عنه مؤخراً.

الحسناء بالبكيني الأبيض.. ليست لأصحاب القلوب الضعيفة!

كذلك، حرصت بيري، وهي عضو فريق “ليتل ميكس” الغنائي، على نشر صورة جديدة لها، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، تظهر فيها استمتاعها بالعطلة، ارتدت فيها نظارة شمسية أنيقة، وتركت شعرها الذهبي على طبيعته أيضاً، وهو ما بدا وكأنه رسائل إلى الجميع بأنها بدأت في التعافي من أزمة الفراق مع حبيبها السابق زين.

كانت المطربة المعروفة قد انفصلت عن خطيبها زين مالك، في الصيف الفائت، دون توضيح الأسباب، ووجهت الشكر إلى زملائها في فريقها الغنائي المعروف “ليتل ميكس” لمساعدتها على الخروج من محنتها العاطفية.

ومع تردد أنباء عن تورط زين بعلاقة عاطفية جديدة مع عارضة الأزياء الأمريكية الفاتنة جيجي حديد، يبدو أن الحسناء بري أرادت أن تقول لزين – على طريقتها –بأنها غير مهتمة، فأعطته “قفاها” بالبكيني الأبيض الذي تبلغ إثارته أقصى درجات الإنذار.

وبالتأكيد، لا يملك الرجال إلا أن يشعروا بالغيظ لسان حالهم: ارحمي قلوبنا الضعيفة! فما ذنبنا كي نرى كل هذه الفتنة؟