نادين نجيم.. “سمرا” يا حُلم الرجال والعشّاق

نادين نجيم.. “سمرا” يا حُلم الرجال والعشّاق

فوشيا – لاما عزت

تتابع النجمة اللبنانية الجميلة نادين نسيب نجيم تصوير مشاهدها في المسلسل العربي المشترك “سمرا” للمخرجة رشا شربتجي والكاتبة كلوديا مارشليان وبطولة عدد من النجوم، في مقدمتهم منى واصف وسمر سامي وأحمد فهمي ومحمد حداقي وطوني عيسى وباميلا الكيك.

ونشرت نجيم على حساب الإنستغرام الخاص بها صورةً لها من موقع التصوير وعلقت قائلة: ” صباح الخير !!! مسلسل سمرا… وبعدنا مكفيين بالتصوير … سمرا بتحبكم وبتقلكن شكراً كتيرررررر”.

نادين نجيم.. "سمرا" يا حُلم الرجال والعشّاق

بدأ عرض المسلسل قبل عدة أيام على شاشة المستقبل وشاشة الـ OSN، حيث استطاعت نادين أن تلفت إليها الأنظار من خلال أدائها المتقن. وهو أمر لا يفاجأ جمهور النجمة العريض، فنادين استطاعت خلال فترة وجيزة من ظهورها على الشاشة الصغيرة أن تسحر الناس بقدراتها التمثيلية الرفيعة، متفوقة بذلك على عدد كبير من النجمات الراسخات أو اللاتي سبقنها.

وتجسد نادين في المسلسل شخصية “سمرا”، وهي فتاة غجرية جميلة جداً، لم تعش الفرح في حياتها، إذ تعيش في بيئة يسودها القتل والألم والفقر ضمن مجموعة غجر لا يملكون هوية ولا انتماء في ظل غياب الدولة.

ولا يمكننا تجاهل الكيمياء الآسرة في المسلسل بين أحمد فهمي ونادين التي استطاعت أن تسحره بنظراتها الجميلة ورقصها الغجري الجميل.

يطال سحر سمرا النجم اللبناني طوني عيسي، الذي يجسد في المسلسل دور ابنه عمها المتيم بها. ولم لا، لا نتخيل أن هناك رجلاً لا يمكن أن يقع في أسر عيني سمرا اللتين تجران إليهما جيشاً من العشاق.

بداية موفقة جداً للمسلسل ونأمل أن تكون باقي الحلقات ممتعة ومشوقة إلى النهاية.