إيرينا شايك لرونالدو: خسرت الكرة الذهبية وخسرت مؤخرتي!

إيرينا شايك لرونالدو: خسرت الكرة الذهبية وخسرت مؤخرتي!

فوشيا – نتاشا نصّار

ها هي عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك تغيظ معظم نساء الأرض، وربما النساء في الكواكب الأخرى، باستعراض قوامها الذي يقطر فتنة وإثارة.

فقد نشرت العارضة الحسناء على صفحتها الرسمية على الفيسبوك صورة لها بالبكيني، كشف قوامها المنحوت نحتاً جميلاً، في وضعية جمعت بين الرومانسية والإثارة على خلفية مشهد استوائي عاصف.

إيرينا شايك لرونالدو: خسرت الكرة الذهبية وخسرت مؤخرتي!

وأعطت إيرينا ظهرها، أو بالأحرى مؤخرتها للجمهور، حيث شاركتهم قطعة المايوه البيكيني السفلية الحمراء، التي حولتها إلى كتلة ملتهبة من الإثارة، فيما ارتدت صدرية سوداء.

وأكملت إيرينا الوضعية الرومانسية الحالمة بمعانقة جذع شجرة، تمنى ربما نصف رجال الكرة الأرضية ورجال الكواكب الأخرى، لو كانوا هم الشجرة، وبأن الفاتنة الروسية تعانقهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها العارضة الحسناء قوامها، الذي يجلب لها ثروة، إذ كانت إيرينا قد شاركت متابعيها على الفيسبوك، صورة لها مؤخراً، بعد يوم من احتفالها بعيد ميلادها الثلاثين، ارتدت فيها أصغر بيكيني يمكن أن ترتديه امرأة كشف تفاصيل جسدها شبراً شبراً!

وإذا كانت النساء، يحسدن إيرينا على جمالها الفتاك، فإن الرجال يحسدون النجم الأمريكي برادلي كوبر، الذي يتسنى له التمتع بهذا الجسد.

وقبل برادلي، عاشت إيرينا علاقة عاطفية ملتهبة، تحت أنظار العالم، مع نجم ريال مدريد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

إيرينا مع رونالدو
إيرينا مع رونالدو

الطريف أن إيرينا نشرت صورتها بالبكيني الأحمر والأسود على الفيسبوك بعد نصف ساعة فقط من إعلان فوز نجم برشلونة ميسي أمس بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2015، متفوقاً بذلك على منافسه الأقرب رونالدو.

ولعل إيرينا “الخبيثة” تعمدت نشر صورتها المثيرة نكايةً في رونالدو، كأنها تقول له: لم تخسر الكرة الذهبية فقط وإنما خسرتني يا شاطر!

إيرينا شايك لرونالدو: خسرت الكرة الذهبية وخسرت مؤخرتي!

والحق أن من يتأمل الصورة جيداً يكتشف أن خسارة إيرينا، بالنسبة لرونالدو، مؤلمة أكثر ربما!

التعليقات

  • ابو فادي الحريف

    وين الجمال فيها دي معصعصه ومافيها شي . كويس انه افتك منها يلقى الاحلى منها بكثير