أصالة في دبي.. أين شرطة الموضة؟

أصالة في دبي.. أين شرطة الموضة؟

فوشيا - لاما عزت

أحيت الفنانة السورية أصالة حفلاً غنائياً ضخماً في دبي، على هامش مهرجان دبي للتسوق.

وشاركت أصالة جمهورها بعدة صور لها على صفحتها الشخصية على الفيسبوك، من بينها صورة لها مع زوجها المنتج الفلسطيني طارق العريان، حيث عانقته بحب، معلقةً عليها بالقول: “أصالة وطارق خلف الكواليس”.

أصالة في دبي.. أين شرطة الموضة؟

ولم تتوفق أصالة في إطلالتها على الإطلاق، حيث ارتدت فستاناً أقل من عادي ولا يتناسب مع حفل بهذه الضخامة. ومن غير المعروف ما إذا كان فستاناً أم تنورة وبلوزة مثلاً، حيث جاء باللونين الأخضر والخمري، كا لو أنه مرقَّع.

أصالة في دبي.. أين شرطة الموضة؟

وانهالت التعليقات من جمهور أصالة الذين وصفوا اختيارها للفستان بالسيئ. من بين التعليقات: ” بصراحه لبسك الفترة دي بشع حرررررررررررام اختاري لبس حلو شويه بتبوظي شكلك”. وفي تعليق آخر: ” المسؤول عن اختيار لبسك لازم تغييره فورا “.

وعلى الرغم من أن أصالة لم تتوفق بفستانها إلا أنها بدت جميلة بمكياجها الذي أضفى عليها نعومة وبريقاً مميزاً، كما بدا لون شعرها الجديد مناسباً لوجهها، حيث عزز جاذبية ملامحها.

أصالة في دبي.. أين شرطة الموضة؟

وشهد الحفل، الذي شارك فيه أيضاً الفنان عبادي الجوهري، إقبالاً حاشداً. كما قدمت أصالة مجموعة من أجمل أغنياتها، خاصة من ألبومها الأخير “60 دقيقة حياة” وسط تفاعل الحضور مع صوتها العذب والحنون.

يذكر أن أصالة لطالما كانت حريصة على إطلالاتها، سباقة إلى الجديد، خاصة في الفترة  التي كانت تتعاون معها فيها مع مصمم الأزياء اللبناني الشهير نيكولا جبران. لكن إطلالة الفنانة شهدت تراجعاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، ما يستدعي تدخل “شرطة الموضة” في خزانتها عاجلاً.