الأزواج في “الغولدن غلوب” يتنافسون على النجومية والأناقة
أخبار النجوم

الأزواج في “الغولدن غلوب” يتنافسون على النجومية والأناقة

فوشيا – رحاب درويش

في حفل توزيع جوائز مهرجان “غولدن غلوب” في دورته الـ73، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، بحضور نخبة من نجوم ونجمات العالم، تألق عدد من”الكابلز” من الأزواج أو الأحبة على السجادة الحمراء، فبدا كما لو أنهم كانوا يتنافسون فيما بينهم على النجومية والأناقة.

فيما يلي أبرز هؤلاء الكابلز.

ويل سميث وزوجته جادا بينكيت

1 (3)

ارتدت الممثلة جادا بينكت فستاناً من الشيفون الأخضر مكشوف الصدر، وفضّلت ارتداء القليل من الإكسسوارات، واختارت مكياج العيون الأخضر، وتسريحة شعر بسيطة. أما زوجها النجم ويل سميث فبدا كأنه عريس ببدلة سوداء أنيقة.

كريستيان وسيبي بيل

2 (2)

ارتدت سيبي فستاناً طويلا باللون الأسود ذا أكمام، ومرصعاً بالستراس الذهبي، واختارت المكياج الناعم، وتركت شعرها على طبيعته. أما النجم كريستيان بيل، فحافظ على إطلالة رسمية ببدلة سوداء.

تشانينغ تاتوم وجينا ديوان تاتوم

3 (2)

ارتدت الممثلة الأمريكية، اللبنانية المولد، فستاناً باللون الأزرق مرصعاً بالستراس الفضي من تصميم زهير مراد. أما زوجها النجم تشاننيغ تاتوم فخطف الأنظار بتسريحة شعره الجديدة، خاصة مع الغرة الجانبية.

ليدي غاغا وتايلور كيني

4 (2)

ارتدت المغنية الأمريكية ليدي غاغا فستاناً أسود طويلاً مكشوف الصدر. وشكل خطيبها تايلور كيني أجمل إكسسوار لها.

كريستين دانست وغاريت هيدلاند

5 (1)

ارتدت الممثلة الأمريكية كريستين دانست فستاناً أسود، عاري الظهر والصدر، في إطلالة ناعمة. وبدت كريستين أجمل برفقة خطيبها غاريت.

جيسون ستاتام وروزي هنتنغتون وايتلي

6 (1)

ارتدت العارضة العالمية رووزي فستاناً ناعماً طويلاً من اللون البيج مرصعاً بالستراس، أضفى عليها طولاً إضافياً، فعلت قامتها كثيراً فوق قامة خطيبها النجم البريطاني المحبوب جيسون ستاتام. ورغم فارق الطول بينهما، إلا أن هذا الأمر لم ينتقص من جاذبية إطلالتهما معاً.