سكسوكة طارق أبو جودة تحوّله إلى الليدي غاغا

سكسوكة طارق أبو جودة تحوّله إلى الليدي غاغا

فوشيا - لاما عزت

يوماً بعد آخر، بتنا نتعود على إطلالات الملحن اللبناني طارق أبو جودة الغريبة في برنامج “ديو المشاهير”، لكن إطلالته في حلقة الأمس شكلت صدمة للكثير من المشاهدين.

لجأ طارق في حلقة الأمس إلى لصق حبات “الستراس” اللماعة على لحيته فظهر بشكل تعجز الكلمات عن وصفه! كما ارتدى النظارات الشمسية المرصعة بالستراس، الأمر الذي حوله إلى أضحوكة البرنامج، فبدا كأحد نجوم الروك المهوسين، ما اضطر أسامة الرحباني خلال الحلقة بتسميته بـ”مستر غاغا” مشبهاً إياه بالمغنية الأميريكة المثيرة للجدل الليدي غاغا، والمعروفة بصرعاتها وتقليعاتها التافهة.

سكسوكة طارق أبو جودة تحوّله إلى الليدي غاغا

وبعد انتهاء الحلقة، نشر طارق على حسابيه التويتر والإنستغرام صورةً له من إطلالته في الحلقة، ما سبب استياء الجمهور من شكله الغريب، حيث انهالت التعليقات، ووصفو شكله بالمقرف والمقزز والمثير للاشمئزاز.

وتترفع فوشيا عن الإشارة إلى بعض التعليقات التي طالت سكسوكة أبوجودة البراقة بالذم والشتم، لكن الصورة تتحدث عن نفسها!

وكان طارق قد تعمد الظهور بإطلالات غريبة في برنامج “ديو المشاهير”، كأنه يحاول أن يلفت الأنظار إليه بستايله الغريب خاصة وأنه لا يوجد لديه نقد ذو قيم يقدمه؛ فقد صبغ لحيته خلال حلقات البرنامج بعدة ألوان كالاصفر والأحمر والاخضر والأزرق فبدا كالصيصان الملونة التي يلهو بها الأطفال. وفي مرة، احتار أي لون يختار، فصبغ لحيته بلونين. وها هو اليوم يخرج علينا بالخرز والستراس، فماذا ترى ستكون الحلقة الجديدة المقبلة من مسلسل سكسوكة أبو جودة الكوميدي؟!