بقرار جماهيري.. نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016
أخبار النجوم

بقرار جماهيري.. نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

فوشيا - لاما عزّت

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم قائمة المغنيات اللاتي سيحققن نجاحاً كبيراً في 2016، وذلك في استفتاء أجرته فوشيا بهذا الخصوص.

وكانت فوشيا قد طرحت سؤالاً حول الفنانة التي يعتقد الجمهور بأنها ستحقق نجاحاً كبيراً في 2016. ومن بين أربع فنانات عربيات، لهن وزن في الساحة الغنائية، استطاعت شمس الأغنية أن تنتزع إجماع الجمهور بنيلها 78 في المئة من مجموع الأصوات.

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

ذكاء وحكمة

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

ولا تأتي هذه النتيجة مفاجأة لنا. فلطالما اتسمت المسيرة الفنية لشمس الأغنية بالتميز والفرادة، حيث حرصت نجوى – ولا تزال – على تقديم أغنيات عكست ذكاء وحكمة في الاختيار، إلى جانب إرساء هوية خاصة بها في الكلمة واللحن والأداء.

الأكثر مبيعاً

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

وعبر مسيرة فنية طويلة، نجحت الفنانة الجميلة في احتلال مكانة متميزة على الساحة الفنية، كما تصدرت ألبوماتها قوائم الألبومات الأكثر مبيعاً، واحتلت أغنياتها مساحة عريضة من البث في الإذاعات وحظيت أغنياتها المصورة بنسب مشاهدة مرتفعة، ، أما إلكترونياً فهي ضمن الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي من بين فناني العالم العربي.

ومنذ انطلاقتها، جمعت نجوى الصغار والكبار، فتابعها الجميع وكانت أعمالها مصدر فرح وبهجة للعائلات، للصبايا والشباب، للمحرومين والمغرومين، واحتفت بنجاحها أهم المسارح في مدن العالم، حيث تعد أي حفلة تحييها حدثاً فنياً وجماهيرياً استثنائياً.

نجمة التحكيم

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

وإذا توقفنا أمام محطات شمس الأغنية الفنية في هذا العام، نجد أنها حققت نجاحاً باهراً في مشاركتها في لجنة تحكيم “أرابز غوت تالنت” في موسمه الثالث، حيث تألقت بحضورها المحبّب وخفة دمها، وتفهمها للمشتركين، وثقافتها الموسيقية، فحظيت بالإجماع من النقاد والجمهور كأفضل عضو في لجان التحكيم في برامج المواهب.

عذوبة ورقة

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

كما أطلقت نجوى هذا العام ثلاث أغنيات وهي “بوسة قبل النوم”، و”عالصخرة”، و”سيد الرجال”، عُدَّت ناجحة بكل المقاييس، صورت منها “عالصخرة” و”بوسة قبل النوم” على طريقة الفيديو كليب. وقوبل فيديو “بوسة قبل النوم” بثناء نقدي وجماهيري كبير، حيث جاء مميزاً بالكلمة واللحن والصورة. وإلى جانب الأداء الرفيع المليء بالأحاسيس، فاضت نجوى كرم في الفيديو عذوبة ورقة.

قدرات تمثيلية

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016 نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

أما فيديو “عالصخرة”، فأظهر قدرات نجوى التمثيلية، الى جانب تمايلها المُلفت أمام الكاميرا بحرفية وإتقان، حيث ظهرت حزينة بسبب غدر حبيبها الذي بكت بسببه، وركضت في شوارع بيروت تتذكّر الجرح الذي سبّبه لها، لتتخلى عنه في النهاية دون النظر خلفها وإلى ماضيها من جديد.

رأس السنة

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016 نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

إلى ذلك، كانت حفلة نجوى كرم التي أحيتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بمناسبة رأس السنة الجديدة، من بين الأنجح والأكثر إقبالاً، إذ أمتعت الحضور وأطربتهم فناً وأداءً وحضوراً. كما اختيرت إطلالتها من بين الأجمل والأكثر أناقة ورقياً.

ديو المشاهير

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016 نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016

كما أفتتحت النجمة المتألقة الحلقة الأولى من برنامج “ديو المشاهير” التي لاقت نجاحاً باهراً؛ وقدمت مجموعة من أجمل أغنياتها.

إبداع لا يغيب

نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016 نجوى كرم شمس الأغنية التي ستسطع في 2016.

وبالطبع، لا تغيب إطلالات نجوى كرم عن المشهد العام، هي التي أعطت الأناقة معنى جديداً.

وفي النهاية أثبتت شمس الأغنية أنها وكما تقول أغنيتها، “الشمس اللي ما بتغيب”.

لذا، فإن عام 2016 على موعد مع إبداع متجدد لشمسنا الجميلة.