كارول سماحة: أشعر أنني أجمل من أي وقت مضى
أخبار النجوم

كارول سماحة: أشعر أنني أجمل من أي وقت مضى

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، أول صورة “سيلفي” لها في العام الجديد، ووجهت من خلالها رسالة مفتوحة إلى معجبيها بمناسبة العام 2016، أكدّت من خلالها أنها تشعر بأنها أصبحت أكثر جمالا وحكمة وتسامحاً مع الآخرين.

وبدت رسالة كارول، التي كتبتها باللغة الإنجليزية، مشحونة بالعاطفة الإنسانية، حيث قالت فيها: “اليوم أشعر بأنني أجمل، وأكثر حكمة وأكثر ثراء. وكلما كبرت أحببت نفسي أكثر. أصبح أقوى كل يوم لأنني أشعر بأنني أكثر تسامحاً مع الآخرين، وأكثر تعاطفاً، وأكثر حساسية لما يحصل من حولي”.

كارول سماحة

وأضافت النجمة الرقيقة: “لست أجمل واحدة، لكنني أشعر بأنني أجمل من أي وقت مضى، وقد لا أكون الأكثر نجاحاً، لكنني فخورة بما حققته، وبما سأحققه في المستقبل القريب.”

ومضت تقول في رسالتها: “لقد خضتُ طريقاً وعرة، لكنني استمتعت بالطريق، فأنا أحب الرحلة الطويلة وأستمتع بالمغامرة. وأؤمن بأن الله يمتحن أقوى الناس بأصعب التجارب.”

وختمت: “أشكر الله على عائلتي وأصدقائي، وأنا محظوظة لوجود مثل هؤلاء الأصدقاء حولي.. كما أحمده على ابنتي، ملاكي “تالا” التي جعلتني أماً، وأخرجت مني الأفضل.”

وعكست صورة السيلفي التي نشرتها كارول مضمون الرسالة، إذ بدت ملامح وجهها، ذي المكياج الخفيف، ناعمة ومسالمة وهادئة.

وتلقت كارول عشرات من التعليقات من متابعيها الذين تمنوا لها عاماً سعيداً وناجحاً على المستويين الشخصي والفني أيضاً.

من ناحية أخرى، تحيي كارول “البرايم” المقبل من برنامج المسابقات الغنائية “ستار أكاديمي”، يوم الجمعة 15 يناير الجاري، حيث تقدم مجموعة من الأغاني والاستعراضات مع متسابقي البرنامج.