نادين نسيب نجيم.. الغجرية الحسناء التي ينتظرها الناس

نادين نسيب نجيم.. الغجرية الحسناء التي ينتظرها الناس

فوشيا - لاما عزت

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على حساب الإنستغرام الخاص بها مجموعة صور مركبة من مسلسلها الجديد “سمرا”.

نادين نسيب نجيم.. الغجرية الحسناء التي ينتظرها الناس

وعلقت على الصور بالقول: ” وجع الضعفاء و المظلومين في زمن لا وجود للعدل فيه … غداً نلتقي الحلقة الأولى على قناة المستقبل الساعة ٨.٣٠ مساءً بتوقيت بيروت”.

ويشهد هذا العام موسماً درامياً جديداً مع بداية العام، بعيداً عن الزحام الرمضاني  كنوع جديد من المنافسة.

يسلط مسلسل “سمرا” الضوء على الغجر الذي يعانون غياب حقوق إنسانية واجتماعية عديدة، من خلال قصة حب مشوقة بين فتاة غجرية حسناء تجسد دورها نادين نجيم وطبيب يعمل في منظمة “أطباء بلا حدود”، يلعب دوره الممثل المصري أحمد فهمي.

يقع المسلسل في 60 حلقة، وهو من تأليف كلوديا مرشليان اخراج رشا شربتجي.

إلى جانب نادين نسيب نجيم وأحمد فهمي، يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما العربية من بينهم طوني عيسى ومنى واصف وسمر سامي وخالد السيد ووسام حنا وباميلا الكيك واليكو داوود ونهلا داوود وآخرون.

ويتوقع أن يحظى المسلسل بمشاهدة عالية، بالنظر إلى الإمكانات الضخمة التي توافرت لإنتاجه. كما أنه ليس خافياً أن النجمة اللبنانية نادين نجيم استطاعت خلال سنوات قليلة من دخولها الساحة الفنية أن تحفر اسمها بقوة بجانب أسماء الدراما الراسخة، مبرهنة على أنها تتمتع بموهبة لافتة وخيارات ذكية، تضاف إلى جمالها.

ومن خلال الصور التي كانت تنشرها نادين على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي باللوك الغجري، يمكننا القول بأن الجمهور على موعد مع أجمل غجرية.