أخبار النجوم

أناقة النجمات في مهرجان “بالم سبرينغز”.. دانتيل ومخمل وكشاكش

فوشيا – رحاب درويش

تألق عدد كبير من النجمات العالميات على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان “بالم سبرينغز” السينمائي بكاليفورنيا، الذي يحتفي بالأفلام ويكرّم أبرز النجوم والنجمات.

وكانت هؤلاء النجمات كالعادة في قمة فتنتهن، حيث تبارين في استعراض أناقتهن، من خلال إطلالات ساحرة.

من هؤلاء النجمات آمبر هيرد، التي حضرت بصحبة زوجها الممثل الأمريكي جوني دِب، حيث ارتدت آمبر فستاناً من الدانتيل الأسود الشفّاف الكاشف للصدر، والمبطّن من الأسفل، مع ترك شعرها الذهبي على طبيعته منسدلاً على كتفيها، مع مكياج مميز باللون البرونزي. وبدت النجمة الشابة متألقة ببعض الإكسسوارات الذهبية، أما زوجها النجم الخمسيني فبدا أقل تمرّداً في إطلالته، مرتدياً بدلة سوداء رسمية.

أما الممثلة البريطانية كيت وينسلت فارتدت فستاناً أسوداً مكشوف الصدر بذيل واسع طويل، مع إكسسوارات باللون الفضي، وأكملت طلتها بألوان مكياج برونزية لافتة.

وارتدت الممثلة الأمريكية بري لارسون فستاناً من الساتان الأخضر، مكشوف الصدر، وحذاء باللون الذهبي، مع تسريحة شعر بسيطة اعتمدت فيها تركه من الخلف، واختارت ألوان مكياج وردية ناعمة.

وارتدت روني مارا فستاناً من الساتان الأسود القصير بحمالات رفيعة وحذاء أسود، مع تسريحة شعر مميزة وبسيطة، رفعت فيها شعرها إلى الخلف، معتمدة مكياجاً خفيفاً.

من جانبها، تألقت النجمة الأسترالية كيت بلانشيت فستاناً طويلاً رمادي اللون بأكمام طويلة، ومطرّزاً على الصدر. واختارت أحمر الشفاه الكريزي، مع ترك شعرها الذهبي منسدلاً على كتفيها.

وخطفت النجمة الأمريكية سوزان سومرز الأنظار بفستان مثير من المخمل الزيتي مكشوف الصدر مع فتحة جريئة حتى أعلى الساق. وأسدلت النجمة، التي لا تزال تحافظ على فتنتها وهي على أبواب السبعين من العمر، شعرها الذهبي على كتفيها، كما اعتمدت مكياجاً كثيفاً.

وأخيراً برزت الممثلة السويدية أليشا فيكاندر في إطلالة ناعمة، بارتداء فستان وردي اللون، ذي كشاكش، في إطلالة عززت اللوك البريء ذي المسحة الطفولية التي تتميز بها.