زهير مراد.. مصمم أجمل فستان زفاف في 2015
أخبار النجوم

زهير مراد.. مصمم أجمل فستان زفاف في 2015

فوشيا – رشا مصطفى

هذا العام، تألقت العديد من العرائس في فساتين زفاف جمعت بين الفخامة والكلاسيكية من جهة، وبين البساطة والأنوثة من جهة أخرى.

إليك بعض الفساتين التي شكلت علامات مضيئة في عالم الموضة  العام 2015.

صوفيا فيرغارا بتوقيع زهير مراد

bea (3)صوفيا فيرغارا بتوقيع زهير مراد

يمكن القول إن النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا كانت عروس 2015 بلا منازع، فقد خطفت الأضواء يوم عرسها حين ارتدت فستان زفاف آية في البذخ والرقي، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد. وكان حفل زفاف النجمة، من الممثل جو مانغانيلو، الذي أقيم في فلوريدا في نوفمبر الماضي، حديث الساحة الفنية العالمية، إذ اجتمعت فيه كل عناصر البذخ والجمال، زادته صويا بإطلالتها الملكية التي حملت توقيع المبدع مراد جمالاً..

أليسون ويليامز بتوقيع أوسكار دي لارينتا

أليسون ويليامز بتوقيع أوسكار دي لارينتا

في حفل زفافها من رجل الأعمال الأمريكي ريك فان فين، تألقت الممثلة الأمريكية أليسون ويليامز بفستان من تصميم بيتر كوبينغ من دار أوسكار دي لارينتا. تميز الفستان بقصته الكلاسيكية، حيث اعتمد في تصميمه على الدانتيل الذي أضفى على العروس إطلالة رومانسية.

نِكي هيلتون بتوقيع فالنتينو

نِكي هيلتون بتوقيع فالنتينو

في حفل زفاف عد من بين الأغلى في العالم، تزوجت الأمريكية نيكي هيلتون، ابنة واحدة من أكثر عائلات أمريكا ثراً، برجل الأعمال البريطاني الثري جيمس روثتشيلد في لندن في يوليو الماضي. وارتدت العروس فستان زفاف ملكي الطابع، بتصميم فالنتيو. بتفاصيله الدقيقة وذيله الطويل جداً، بدت نيكي عروساً ولا أبهى. المشكلة أن الفستان كان ثقيلاً، كما علقت طرحة العروس تحت عجل سيارة في مشهد محرج أفسد الحفل.

بياتريس بوروميو بتوقيع أرماني

بياتريس بوروميو بتوقيع أرماني

كانت الحسناء الإيطالية بياتريس بورميو واحدة من أجمل عرائس 2015، وسط مشاهير العالم، فالفاتنة التي تزوجت الأمير بيير كاسيراغي، ابن أميرة موناكو كارولين، ارتدت في حفل زفافها الذي أقيم في موناكو فستاناً جمع بين الرقي والبساطة من تصميم أرماني، بدت فيه العروس ملاكاً يمشي على الأرض.

ولا نستطيع في النهاية إلا أن ننحاز إلى فستان صوفيا فيرغارا، الذي أبدعه المصم العالمي زهير مراد، ففيه كل ما تبحث عنه العروس: التميز والرقي والذوق والأناقة، والأهم الـ Wow Factor، أي “عامل الواو”! بحيث يستحق لقب مصمم فستان الزفاف الأول في 2015.