أخبار النجوم

الحبيبة على الشاطئ.. إثارة تمشي على ساقين

فوشيا – رحاب درويش

شوهد المطرب الأميركي روبن ثيك بصحبة صديقته عارضة الأزياء أبريل لاف غيري، وعدد من الأصدقاء، وهم يستمتعون بالبحر والشمس ويلهون في شاطئ نيكي. في جزيرة سانت بارتس الكاريبية.

وخطفت الصديقة الجميلة أبريل، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، الأنظار من الجميع، بإثارتها، من خلال مايوه لحمي اللون، استخدم في حياكته أقل قدر ممكن من القماش، بحيث فضح فعلياً أكثر مما ستر، فبدت الشابة وهي تستعرض قوامها الرشيق على الشاطئ كأنها الإثارة تمشي على ساقين، لترفع درجة حرارة الجو!

ولم يوفر مصورو البابارتازي الفرصة لرصد كل بقعة في خريطة جسد الحسناء المشرعة للاكتشاف! سواء مع حبيبها النجم العالمي وهو يحتضنها أو يضع يده على مؤخرتها، أو وهي تلهو مع أصدقائها وصديقاتها على الشاطىء أو في البحر، أو حتى وهي ترشف كوباً من العصير وتتأمل الطبيعة الساحرة.

وخيمت أجواء السعادة والمرح على روبن ثيك، البالغ من العمر 38 عاماً، وحبيبته الجديدة، والأصدقاء الذين قضوا واحداً من الأيام الممتعة على البحر والتقطوا عدداً من الصور “السيلفي” معاً.

وكان روبن وإبريل قد تعارفا في نوفمبر من العام الماضي، بعد انفصال المطرب العالمي عن زوجته الممثلة بولا باتون بعد 10 سنوات من الزواج.

ويعرف عن المغني الوسيم أنه “نسونجي” أو زير نساء من الطراز الأول، وأن ذوقه في النساء – علينا أن نعترف – مميز!