هل تزوجت غادة عبدالرازق للمرة السادسة؟
أخبار النجوم

هل تزوجت غادة عبدالرازق للمرة السادسة؟

فوشيا – رحاب درويش

تداولت بعض المواقع الإلكترونية أمس، الأحد، خبراً عن زواج الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، من المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وهو الخبر الذي أثار أزمة كبيرة في النادي الأهلي الذي يعاني أصلاً من أزمات رياضية في عهد محمود طاهر، ابتداء من نزيف البطولات في عهده، ومروراً بمذبحة القطط التي قام بقتلها في النادي، مما أغضب عدداً كبيراً من أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وانتهاء بحكم محكمة القضاء الإداري أمس الأحد بحل مجلس الإدارة.

ورغم نفي غادة عبدالرازق، في تصريحات صحفية، خبر زواجها عرفياً من المهندس محمود طاهر، إلا أن الخبر مازال متداولاً في الوسط الرياضي والفني حتى الآن.

والسبب في ذلك أن جمهور غادة اعتاد على نفيها للأخبار، في البداية، ثم تأكيدها في النهاية، ابتداء من نفيها الانفصال عن زوجها الأسبق المنتج وليد التابعي، ثم اعترافها بالانفصال في النهاية، مروراً بنفيها زواجها من الصحفي محمد فودة، في البداية، ثم اعترافها بالزواج في النهاية، وانتهاء بنفيها الزواج من المنتج الفني محمد بندق رغم أن كل الشواهد تؤكد عكس ذلك وأنها ستعود وتعترف في النهاية.

ومن هنا لم يقتنع أحد أو حتى يهتم بنفي غادة عبدالرازق لخبر زواجها عرفياً من المهندس محمود طاهر.

أيضا كان عدم تعليق المهندس محمود طاهر على الخبر، لا بنفيه ولا إثباته، كان سبباً في ازدياد اشتعال الشائعة وترويجها.

محمود طاهر
محمود طاهر

أضف إلى هذا أن المهندس محمود طاهر كان واحداً من المشاهير الذين ساندوا الصحفي محمد فودة، زوج غادة السابق، والمحبوس حالياً على ذمة قضية رشوة وزير الزراعة بوصفه وسيطاً في الرشوة، حين كان مرشحاً في انتخابات مجلس النواب المصري عن مدينته زفتى، وذهب رئيس الأهلي إلى هناك بالفعل في افتتاح دورة ألعاب رمضانية! وهو ما لم يفعله أي رئيس نادي للأهلي في تاريخه كله، وهو ما يعني أن هناك علاقة وطيدة بين محمد فودة وغادة عبدالرازق من ناحية ومحمود طاهر من ناحية أخرى، مما أدى إلى تأكيد الشائعة.

والجميع الآن في انتظار رد من المهندس محمود طاهر ينفي أو يؤكد خبر زواجه، فهل يفعل؟

وهل تستمر غادة عبدالرازق في نفيها أن تعود وتتراجع كعادتها عن النفي مرة أخرى؟

الأيام المقبلة تجيب عن هذه الأسئلة.

هذا ويقال إن غادة، البالغة من العمر 50 عاماً فيما تؤكد أنها في الـ 45، تزوجت خمس مرات وتطلقت 8 مرات.