الملكة رانيا تحقق حلمها بتناول أكبر قطعة شوكولاتة
أخبار النجوم

الملكة رانيا تحقق حلمها بتناول أكبر قطعة شوكولاتة

فوشيا - خاص

في لقطة طريtة، كشفت الجانب المرح من شخصيتها، نشرت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني عبدالله الثاني، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام صورة لها وهي تحمل علبة شوكولاتة “توبليرون” كبيرة، وعلقت عليها قائلة: “اليوم تحقق أحد أحلام طفولتي.. توبليرون كبيرة”.

ومن الواضح أن الملكة رانيا، المشهورة بأناقتها، تعشق شكولاتة “توبليرون” تحديداً، منذ صغرها، وأنها كانت تأمل بالحصول على قطعة عملاقة منها لالتهامها، حيث قام أحدهم بتحقيق حلمها وصنع القطعة الضخمة من أجلها.

ولم تكشف الملكة من الذي حقق لها حلمها، ولكنها لم تخفِ سعادتها بالهدية الرائعة، التي شاركتها معجبيها من مختلف أنحاء العالم.

ومن المعروف أن الملكة رانيا مغرومة بالشكولاتة، حيث كانت قد عبرت عن ذلك قبل سنوات، حين استضافتها الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري في برنامجها الحواري الشهير “أوبرا”، إذ اعترفت الملكة يومها بأنها مولعة بالشكولاتة، خاصة الداكنة منها.

وانهالت مئات التعليقات على الملكة من متابعيها الذين تمنوا لها تناول الشكولاتة بالهنا والعافية!ّ

وعلى الرغم من أن الملكة رانيا “مغرومة” بالشوكولاته، إلا أنها تحافظ على رشاقتها، الشبيهة برشاقة النجمات وعارضات الأزياء، فقوامها على ما يبدو لديه مناعة من السمنة. لذا فلتسمح لنا ملكة الأردن الجميلة بأن نغبطها بالقول: “يا نيّالك!”

الملكة رانيا تحقق حلمها بتناول أكبر قطعة شوكولاتة