ابن مادونا يرفض العيش معها
أخبار النجوم

ابن مادونا يرفض العيش معها

فوشيا – رحاب درويش

شوهدت المغنية الأمريكية مادونا وهي في طريقها إلى إحدى المحاكم في نيويورك، لمتابعة الدعوى القضائية التي رفعتها ضد زوجها السابق المخرج البريطاني غاي ريتشي، لإجباره على تسليم ابنهما “روكو” إليها، وانتقاله للعيش معها في نيويورك، بعد بلوغه الخامسة عشرة من العمر.

ابن مادونا يرفض العيش معها

ويرغب روكو في البقاء مع والده غاي ريتشي في إنجلترا، حسبما أكد محامي الأب، الذي أعلن أنه يفضل العيش مع والده وزوجته الجديدة وأخيه – بالتبني – ديفيد باندا، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات.

ابن مادونا يرفض العيش معها

وحسب تقارير صحفية، استمع القاضي إلى الأب، وسأله: هل منعت ابنك من العودة إلى نيويورك؟ فأجاب بشكل واضح “نعم”، كما استمع القاضي إلى الطفل، الذي أعلن بشكل واضح أيضاً أنه لا يريد الانتقال للعيش مع والدته مادونا في نيويورك، الأمر الذي جعل المحكمة أن تطلب من الطفل أن يتحدث مع أمه أولا قبل إصدار الحكم.

ابن مادونا يرفض العيش معها

وكانت مادونا – 57 عاماً – وغاي ريتشي، الذي يصغرها بعشرة أعوام، قد انفصلا عام 2008، واتفقا في المحكمة على تسوية مالية، لكنهما اختلفا حول تربية ابنهما روكو، وابنهما بالتبني ديفيد الذي قاما بتبنيه من مالاوي قبل وقت قصير من انفصالهما.

يذكر أن مادونا لها ابنة أخرى تعيش معها في نيويورك، تدعى “لوردز”، وتبلغ من العمر 19 سنة، من علاقة غير شرعية مع صديقها كارلوس ليون.

ابن مادونا يرفض العيش معها

ولم يعرف سبب عدم رغبة الابن بالعيش مع أمه، لكن من المعروف أن مادونا، المنشغلة حالياً في جولتها الغنائية “ريبل هارت”، ذات جدول فني مزدحم، كما أنها بإطلالاتها الأخيرة، التي تتخلى أكثر فأكثر عن وقار امرأة تشارف الستين، بدأت تتحول إلى أضحوكة ومادة للسخرية وسط متابعيها.