فريال يوسف تطبخ بيدها لعريسها المجهول

فريال يوسف تطبخ بيدها لعريسها المجهول

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الفنانة التونسية فريال يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة لمائدة طعام كبيرة، وكتبت تعليقاً عليها: “طبخت أكل تونسي 100 في 100، وده صنع إيديا وحياة عينيا، طاجن دجاج، وكسكسي تونسي، وسلاطة بنجر، وسلاطة مشوية، وشوربة سدر”.

فريال يوسف تطبخ بيدها لعريسها المجهول

ويبدو أن فريال توجه رسالة من خلال هذه الصور إلى عريسها، بعد أن أعلنت مؤخراً أنها تعيش قصة حب، بأنها طباخة ماهرة، وليست فنانة فقط، حتى وإن لم تذكر ذلك، ويبدو أنه رجل مصري، لأنها استخدمت كلمات بالعامية المصرية في التعليق.

وما يؤكد هذا الاعتقاد أنها نشرت منذ أيام أيضاً صوراً من حفل عيد ميلادها، الذي احتفلت به في القاهرة مؤخراً، وأظهرت الصور أجواء الاحتفال الرومانسية، من خلال الورود والشموع ولون الحب “الأحمر”، والأزياء التي ارتدتها صاحبة عيد الميلاد، وشكل طاولة الافتتاح، ولكن لم يظهر في الصور أي من الضيوف الحاضرين في الحفل، وهو ما دعا متابعوها إلى التساؤل عمن شاركها الاحتفال بعيد ميلادها في هذه الأجواء الرومانسية.

وكانت فريال قد انفصلت هذا العام عن زوجها رجل الأعمال المصري محمد جمعة شرف، بعد زواج لم يدم أكثر من شهور، قبل أن تفاجىء الجميع بإعلانها أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تعلن تفاصيلها.