هل أصبحت نيللي كريم أجمل بعد الطلاق؟
أخبار النجوم

هل أصبحت نيللي كريم أجمل بعد الطلاق؟

فوشيا – رحاب درويش

بدت النجمة المصرية نيللي في قمة السعادة والتألق في حفل عيد ميلادها الذي أقامته مؤخراً، وحضرته مجموعة من أبرز صديقاتها في الوسط الفني، ومنهن الفنانات المصريات بشرى وإيمي وإنجي وجدان ونسرين أمين، وبعض الصديقات من خارج الوسط الفني.

ونشرت نيللي بعض صور الحفل على حسابها الرسمي على الإنستغرام، وعلّقت عليها قائلة: “حفل الأصدقاء”.

هل أصبحت نيللي كريم أجمل بعد الطلاق؟  هل أصبحت نيللي كريم أجمل بعد الطلاق؟

وارتدت نيللي في الحفل فستاناً أسود أنيقاً ذا أكمام بحزام خصر، أبرز جمال جسدها، مع ترك شعرها على طبيعته، واختارت المكياج البسيط كعادتها دائماً.

هل أصبحت نيللي كريم أجمل بعد الطلاق؟

يبدو أن نيللي قد أصبحت أكثر سعادة بعد طلاقها من زوجها السابق خبير التغذية والرشاقة المصري هاني أبوالنجا، حيث كان هذا هو الشعور السائد لدى كل من شاهد الفنانة الجميلة في حفلها. ليس هذا فقط بل كأنها أصبحت أجمل أيضاً، ربما لأنها رمت سنوات “النكد” وراءها كما ذكرت.

هل أصبحت نيللي كريم أجمل بعد الطلاق؟

وكانت نيللي كريم أعلنت عن خبر طلاقها من زوجها بقولها “أصبحت امرأة حرة”، وذلك في أحد البرامج الفنية، في إشارة منها إلى أنها كانت تعيش في “سجن” مع زوجها، قبل أن تعود وتوضّح بشكل تام في برنامج “100 سؤال”، الذي تقدمه راغدة شلهوب، أنها عاشت 11 سنة من النكد مع زوجها، في إشارة إلى حياتها الزوجية التعيسة، التي يبدو أنها لم تؤثر على مسيرتها الفنية، حيث حققت خلالها أفضل نجاحاتها الفنية في الدراما، من خلال مسلسلات “ذات”، و”سجن النسا”، و”تحت السيطرة”، وهي من أهم الأعمال التي تربعت على عرش الدراما في المواسم الرمضانية الماضية، وهو ما فسره البعض بأن حياتها الزوجية غير السعيدة جعلها تركز على حياتها الفنية فقط، وتحقق من خلالها أفضل نجاحاتها.