صباح النجاح والتكريم للأميرة نيكول سابا
أخبار النجوم

صباح النجاح والتكريم للأميرة نيكول سابا

فوشيا – رحاب درويش

سرقت الفنانة نيكول سابا الأنظار بأناقتها في الحفل الذي أقامته قناة النيل للدراما لتكريم نجوم التليفزيون مساء أمس، الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ارتدت نيكول سابا في الحفل فستاناً أسود عانق قوامها الرشيق مما أضفى عليها مزيداً من الإثارة، وخصوصاً مع فتحة الساق التي أظهرت إحدى ساقيها، مع إكسسوار الكتفين، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، كما اعتمدت مكياجاً كثيفاً، جعلها أميرة الحفل بلا منازع.

نيكول سابا

ونشرت نيكول مجموعة من صور الحفل على حسابها الرسمي على الإنستغرام، وعلقت عليها بتوجيه الشكر لإدارة المهرجان، ولمصممة الأزياء التونسية سهير بن سعد التي حضرت إلى القاهرة خصيصا لتصميم الفستان.

نيكول سابا

وعلى ما يبدو أن هذا التكريم قد جعل صباح النجمة أكثر بهجة، حيث علقت على صورها بالقول: “صباح النجاح والتكريم.. ده تكريمي الثالت امبارح عن دوري في شهرزاد من قنوات النيل المتخصصة NTN، حفل نجوم دراما 2015 أشكرك يا رب.”

نيكول سابا

وكانت نيكول قد أحيت أمس حفل قناة النيل للدراما، وقدمت مجموعة من أشهر أغنياتها، ومنها “أنا طبعي كده”، وغيرها من أشهر أغانيها، وبعدها تم تكريمها مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، عن دورها في مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي شاركت شريف منير وآسر ياسين بطولته، وعرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.