أخبار النجوم

في أكبر فضيحة.. تجريد ملكة جمال الكون من تاجها بعد دقيقتين

فوشيا - منى مصلح

فرحت ملكة جمال كولومبيا لمدة دقيقتين فقط بلقب وتاج ملكة جمال الكون 2015، قبل أن يعتذر مقدم المسابقة عن خطئه في قراءة النتيجة عن الورقة التي كان يحملها.

تحمس جمهور حفل “ملكة جمال الكون 2015” مساء أمس الأحد، عندما أعلن الممثل الكوميدي ستيف هارفي عن نتائج مسابقة ملكة جمال الكون، والتي حصلت فيها ملكة جمال الفلبين على مركز الوصيفة الأولى، لتتربع على العرش الكولومبية أرياندا غوتيريز.

وبعد الفرحة العارمة التي اجتاحت الحضور، وبعد تسليم الملكة الجديدة تاجها وأثناء إلقائها التحية على الناس، توقف مقدم الحفل ستيف متوتراً متلعثماً، ليتجرأ على الاعتذار علناً عن الخطأ الذي ارتكبه في قراءة النتيجة، ليتم استرجاع اللقب والتاج من أرياندا وتتتويج الفليبينية بيا ألونزو بدلاً منها، لتكون ملكة جمال الكون لعام 2015.

وبدت الصدمة كبيرة على كل من ملكة جمال الفلبين وملكة جمال كولومبيا، لتتقدم ملكة جمال الكون السابقة لعام 2014، وهي كولومبية أيضاً منتزعة التاج عن رأس الكولومبية وتسلمه للفلبينية.

من ناحيته، واصل هارفي الاعتذار من الجميع، وأقرّ بالذنب مؤكداً بأنه يتحمل مسؤولية ما حصل.

وحاول هارفي أن يبرهن للجمهور أن النتيجة على الورقة كانت من الأساس لصالح ملكة جمال الفلبين وبأن الغلطة غلطته، حريصاً على كشف الاسم المكتوب على الورقة للجمهور، كي لا يظن أحد أنه تلاعب في النتيجة.

وبالطبع لا أحد يستطيع أن يتخيّل حجم الإحباط والغضب الذي تشعر به الحسناء الكولومبية أرياندا غوتيريز، لكن الشيء المؤكد هو أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي سيتم تكليف ستيف هارفي لتقديم مسابقة كهذه على نطاق عالمي تسببت بفضيحة أيضاً على نطاق عالمي!