بهجة عيد الميلاد.. تضيء بيوت الفنانات

بهجة عيد الميلاد.. تضيء بيوت الفنانات

فوشيا - لاما عزت

مع قرب نهاية كل عام، عدد كبير من الفنانات يبدأن بالاحتفال بعيد الميلاد، ما بين تزيين شجرة الكريسماس التي تولد شعوراً بالبهجة، وسانتا كلوز أو بابا نويل، والشموع ورجل الثلج، مع طغيان بريق الأحمر والذهبي والفضي، وألوان الفرح.

فوشيا ترصد لك جانباً من تحضيرات الفنانات لعيد الميلاد، كما نشرنها على صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

يارا

يارا

شاركت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها صوراً لها وهي تزين شجرة الكريسماس في منزلها. واختارت يارا اللون الأبيض الثلجي لتزيين الشجرة، وظهرت في الصور وهي تقوم بتعليق كرات الزينة عليها.

نوال الزغبي

نوال الزغبي

اختارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اللون الفوشي لتزيين شجرة الكريسماس في منزلها. ونشرت النجمة الذهبية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي منهمكة في تزيين شجرة الكريسماس، التي بدت متوهجة.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

فاحت أجواء الكريسماس من منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث شاركت جمهورها على الفيسبوك صوراً من منزلها المليء بزينة الميلاد الرائعة الذي حرصت على تزيينه بنفسها. وللكريسماس في بيت نانسي طعم خاص مع وجود قطعتين من السكر، هما طفلتاها الجميلتان ميلا وإيلا.

نيكول سابا

نيكول سابا

استعدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا للاحتفال برأس السنة الجديدة، حيث زينت منزلها بشجرة الكريمساس. ونشرت نيكول صورة للشجرة من داخل منزلها، وكتبت معربة عن حماسها لقرب حلول فترة الأعياد قائلة: “وأخيراً شجرة عيد الميلاد في منزلي .. جاهزون لاستقبال هدايا بابا نويل”.

باسكال مشعلاني

زينت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني شجرة الكريسماس مع ابنها الوحيد إيلي. ونشرت باسكال فيديو أرسل فيه ابنها تهنئة للجميع بعيد الميلاد.


لاميتا فرنجية

lami

نشرت ملكة جمال لبنان سابقاً لاميتا فرنجية صوراً لها بعد أن انتهت من زينة شجرة الميلاد في منزلها التي بدت رائعة الجمال.

نادين نجيم

نادين نجيم

زينت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم شجرة الكريسماس بصحبة ابنتها هيفين، حيث ظهرت نادين بصورة طريفة مع ابنتها أمام شجرة الكريسماس ترتديان البيجامة نفسها، كما تلون وجه هيفين برسوم مبهجة.

ميريام فارس

ميريام فارس

حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تزيين شجرة عيد الميلاد على الرغم من حملها وإعلانها اعتزال الفن والغناء مؤقتًا، حيث قامت بتزيين الشجرة بنفسها، كما ارتدت بنطلوناً مرسوم عليه بابا نويل، وبوت مميزاً، حيث ظهرت مستمتعة للغاية بأجواء الأعياد.

كارول سماحة

كارول سماحة

يبدو أن النجمة اللبنانية، المتزوجة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، من الفنانات الأكثر ابتهاجاً بأجواء العيد، فهذا أول عيد تكون فيه أماً، بعد أن ولدت ابنتها تالا، ليكون العيد بالنسبة لها “عيدين”. ومنذ عشرة أيام، تواصل النجمة نشر كل صور تعكس أجواء الاحتفال بعيد الميلاد، والاستعدادات التي قامت بها في البيت، سواء بتزيين مدخل المنزل، أو من خلال إضاءة شجرة الكريسماس، وطاولة العشاء، وحتى الهدايا.

كل عام وكل فنانناتنا مبتهجات وسعيدات بالأعياد، ولتكن كل أيامهن أعياداً.