أخبار النجوم

كات ديلي تخفي حملها بأناقة لافتة في بيفرلي هيلز

فوشيا – رحاب درويش

ظهرت المذيعة البريطانية الشهيرة كات ديلي في إطلالة أنيقة، أمس الاثنين، أثناء قيامها بجولة تسوق في مدينة بيفرلي هيلز.

ارتدت كات ديلي، التي تبلغ من العمر 39 عاماً، والحامل بطفلها الأول، بنطلوناً أسود، وبلوزة سوداء مع سترة قصيرة من جلد الفهد، أخفت بها حملها بأناقة لافتة. ونست مقدمة البرامج الأنيقة والمعروفة برشاقتها إطلالتها مع “هاف بوت” مريح مناسب للتسوق، وأكملت اللوك النهاري بنظارة شمسية، مع ترك شعرها الذهبي على طبيعته، كما اعتمدت مكياجاً، ولجأت إلى المكياج الخفيف المناسب لهذه الطلة النهارية.

واستطاعت كات ديلي بهذه الطلة أن تخفي حملها الأول من زوجها الكوميدي ومقدم البرامج الإيرلندي باتريك كيتي، الذي يبلغ من العمر 44 عاما، والذي أعرب عن سعادته بالحمل، متمنياً أن يرث الطفل عيون زوجته الجميلة.

وكانت كات ديلي قد عبرت في تدوينة لها على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن سعادتها بالحمل، والطفل الجديد، معلنة أنها سوف تضيف شخصا جديدا إلى دائرة أسرتها، لتصبح ثلاثة أشخاص في العام 2016.

يذكر أن كات ديلي نجحت وتألقت في حياتها المهنية بعد مغادرتها بريطانيا منذ 10 سنوات، وحققت أكبر نجاحاتها في برنامج الرقص الشهير so you think you can dance الذي بدأت تقديمه في العام 2006. وفي العام الذي تلاه، قامت بتغطية خاصة للموسم السادس من البرنامج الشهير “أمريكان أيدول” فحققت نجاحاً لافتاً.