أخبار النجوم

يا مسكينة يا إليسا.. كيف أفسدت عمليات التجميل وجهك!

فوشيا - لاما عزّت

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا على صفحة الإنستغرام الخاص بها صورة تجمعها باثنين من أصدقائها على ما يبدو، وعلقت على الصورة قائلة: “في نزهة مسائية مع جان وجوسي”.

وأطلت إليسا في الصورة بملابس فضفاضة، حيث ارتدت بنطلون قماش بطراز قديم، وفوقه “كاب” أسود عريض، أظهر سمنتها الواضحة.

يا مسكينة يا إليسا.. كيف أفسدت عمليات التجميل وجهك!

كذلك، لم تسلم النجمة اللبنانية من انتقادات الجمهور اللاذعة، فاتهمها أحدهم بأنها أفسدت وجهها بسبب عمليات التجميل التي أدت إلى إعوجاج فمها، معلقاً

• “إليسا مفسدة وجهك بعمليات تجميل فمك معووج، ضاربة عصب الوجه بعملية التجميل”. وأضاف: “لاحظو لقاءاتها دايماً يركزو بالكاميرا على جهة أخرى من الوجه”.

كما نشرت إليسا صوراً لها من برنامج المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلانى، وظهرت فيه بفستان جلدي أسود اللون، حاولت من خلاله أن تخفي وزنها الزائد، متعمدة الوقوف بزاوية جانبية.

يا مسكينة يا إليسا.. كيف أفسدت عمليات التجميل وجهك!

وعلقت الفنانة اللبنانية على الصورة قائلة: “حلقة رائعة مع وفاء الكيلانى”.

وكانت المسكينة إليسا عرضة لهجمات عدة في الشهور الأخيرة، في كل إطلالة لها، إما بسبب سمنتها الزائدة، أو بسبب صوتها “النشاز” في حفلات اللايف، أو بسبب عمليات التجميل التي غيرت “خلقتها” على نحو كامل، مع نشر فيديوهات قديمة لها تظهر الانقلاب الجذري الذي أحدثته في شكلها. وطبعاً لا تسلم المسكينة من النقد الذي يطال ملابسها الفاضحة أحيانا، من بينها يوم نشرت صورة لها بفستان أسود يحمل درجة “فاضح جداً”! كل هذا جعل البعض يتساءل لماذا تصر النجمة على استفزاز الجمهور بنشر صور “بائسة” لها ومثيرة للجدل، على نحو جعلت صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي منصة للإساءة لها.