انفصال نجوم هوليود في 2015.. الخيانة وراء تحطيم القلوب
أخبار النجوم

انفصال نجوم هوليود في 2015.. الخيانة وراء تحطيم القلوب

فوشيا – رحاب درويش

خرج عدد كبير من نجوم هوليود هذا العام، وقلوبهم محطّمة، بعد أن رفض عام 2015 أن يرحل دون أن يكون شاهداً على وثيقة طلاقهم من زوجاتهم.

في هذا العام، انفصل أكثر من نجم من نجوم ونجمات هوليود عن أزواجهن وزوجاتهم، لأسباب معلومة أحياناً، أو أسباب غير معروفة في معظم الأحيان، حين يقرر الزوجان الانفصال بهدوء والتعامل كصديقين، مع احترام كل منهما لسرية حياتهما الزوجية والتحفظ عن ذكر سبب طلاقهما أو انفصالهما إذا لم يكونا متزوجين. على أن اللافت أن معظم حالات الانفصال أو الطلاق سببه الأول والأخير الخيانة.

هنا مجموعة من أبرز نجوم هوليود الذين انفصلوا عن زوجاتهم أو صديقاتهم هذا العام، سواء كان زواجهم حديثا، لم يمر عليه عام أو عامان، أو كان زواجهم مستقرا ومرت عليه عدة سنوات.

ماريا كاري ونيك كانون

ماريا كاري ونيك كانون

لم يفاجأ محبو المغنية الأمريكية ماريا كاري والممثل والكوميدي نيك كانون بخبر طلاقهما رسمياً في يناير هذا العام، عقب انتشار أخبار خلافاتهما في أواخر عام 2014، بعد مرور 6 أعوام على زواجهما، الذي أثمر عن توأمين، علماً بأن ماريا، البالغة من العمر 45 عاماً، أكبر من نيك بعشر سنوات. وإذا كان فارق السن الكبير بين الزوجين من الأسباب المرجحة للطلاق، إلا أنه يُقال إن نيك خان النجمة الشهيرة، كما أن ماريا ضبطته أكثر من مرة يلعب بذيله!

إد شيران وأثينا

إد شيران وأثينا

بعد علاقة لم تدم أكثر من عام واحد، انفصل المغني البريطاني إد شيران، البالغ من العمر 34 عاماً، عن خطيبته أثينا أندرلوس، هذا العام.

وذكرت بعض التقارير أن سبب الطلاق هو تورط شيران في علاقة مع عارضة الأزياء باربارا بالفن، وخاصة أنه شوهد بصحبتها في أستراليا، بعد عدة ساعات من انفصاله عن أثينا.

برادلي كوبر وسوكي ووتر هاوس

برادلي كوبر وسوكي ووتر هاوس

في مارس الماضي انفصل الممثل الأميركي المعروف برادلي كوبر، البالغ من العمر 40 عاما، عن حبيبته عارضة الأزياء البريطانية سوكي ووتر هاوس، التي تبلغ من العمر 23 عاما، بعد مرور عامين فقط على علاقتهما. ولم يعرف سبب الانفصال، لكن يقال إن فارق الـ 18 عاماً بينهما كمن من أسباب فشل علاقتهما.

تشارليز ثيرون وشون بن

تشارليز ثيرون وشون بن

بناء على طلبها، أنهت النجمة الجنوب إفريقية تشارليز ثيرون، البالغة من العمر 39 عاماً، علاقتها بشريكها النجم الأمريكي الشهير شون بن – 55 عاماً – بعد بعد أقل من عام ونصف على تعارفهما.

وأكدت تشارليز أنها اتخذت قرار الانفصال عن شون رغم أنه إنسان رائع، لكونه شخصاً متعباً جداً وجدياً أكثر من اللازم.

بن أفليك وجنيفر غارنر

بن أفليك وجنيفر غارنر

كتبت الخيانة كلمات النهاية في قصة زواج النجمة الأميركية جنيفر غارنر، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، من زوجها الممثل والمخرج العالمي بن أفليك، الذي يبلغ من العمر 42 عاماً، بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات.

وكان الزوجان انفصلا في يوليو الماضي بعد أن خان بن زوجته مع المربية الحسناء كريستين أوزونيان، التي تصغره بـ14 عاماً. وكانت جنيفر قد لجأت إلى المربية لمساعدتها في تربية أطفالهما، ولكنها شعرت أن هناك شيئا ما بين زوجها والمربية، فطردتها من العمل. لكن المربية خرجت من البيت ولم تخرج من قلب النجم العالمي.

غوين ستيفاني وغافين روسدال

غوين ستيفاني وغافين روسدال

أنهت الخيانة أيضاً في أغسطس الفائت العلاقة الزوجية بين المغنية غوين ستيفاني، البالغة من العمر 46 عاما، من زوجها جافين روسدال – 50 عاماً، بعد 13 عاماً من الزواج أثمر عن 3 أطفال.

واتهمت غوين زوجها بخيانتها مع مربية أطفالهما، فأنكر الزوج في البداية، قبل أن يعود ويعترف، مؤكدا أن علاقته بالمربية بدأت أثناء حمل الزوجة في أصغر أبنائهما، وهو الاعتراف الذي كان كافيا لإنهاء الزواج.

زين مالك وبيري إدواردز

زين مالك وبيري إدواردز

بعد خطوبة دامت عامين، أعلن المطرب زين مالك، البالغ من العمر 22 عاما، أحد أعضاء فريق “وان دايركشن” One Direction الغنائي انفصاله عن خطيبته المطربة بيري إدوارد – 22 عاما – إحدى عضوات الفريق الغنائي البريطاني المعروف “ليتل ميكس”. وكان الحبيبان قد تعارفا في 2012، وأعلنا خطبتهما في 2013، وكان من المفترض أن يتم زفافهما قريبا، قبل أن يعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض هذا العام.

آفريل لافين وتشاد كروجر

آفريل لافين وتشاد كروجر

“أنا وتشاد أعلّنا انفصالنا اليوم، ليس فقط في الزواج وإنما في الموسيقى أيضا، لدينا العديد من اللحظات التي لا تنسى، ولا تزال، وإلى الأبد سوف نكون أفضل صديقين، وسنهتم دائما ببعض، وخالص الشكر لعائلتنا والأصدقاء والجمهور”.

بهذه الكلمات الرقيقة أعلنت مطربة البوب الكندية المعروفة آفريل لافين، البالغة من العمر 31 عاماً، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام انفصالها عن زوجها المغني الكندي ومؤسس فرقة “نيكيلباك” للهارد روك تشاد كروجر، بعد زواج لم يدم أكثر من عامين.

أماندا سيفرايد وجاستن لونغ

أماندا سيفرايد وجاستن لونغ

انفصلت النجمة الأميركية أماندا سيفريد، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، عن حبيبها الممثل الأميركي المعروف جاستن لونغ – 37 عاماً – في سبتمبر 2015 بعد علاقة عاطفية استمرت قرابة عامين، لكن هذا الانفصال لم يؤثر على صداقتهما، كما أكدا.

إيما ستون وأندرو غارفيلد

إيما ستون وأندرو غارفيلد

بعد علاقة عاطفية استمرت نحو أربعة أعوام، انفصلت النجمة الأميركية إيما ستون، البالغة من العمر 27 عاماً، عن حببيها الممثل أندرو غارفيلد – 32 عاماً – الذي يبلغ من العمر 32 عاماً. ويبدو أن ضغط العمل وانشغال النجمين الطموحين بمشاريعهما الفنية، كان من الأسباب التي أدت إلى افتراقهما.