علا غانم: زوجي ضربني أمام بناتي وخانني

علا غانم: زوجي ضربني أمام بناتي وخانني

فوشيا - لاما عزت

أطلقت الفنانة المصرية علا غانم خلال استضافتها في برنامج “100 سؤال”  مع الإعلامية راغدة شلهوب الذي يبث على قناة الحياة الفضائية عدداً كبيراً من التصريحات الجريئة والقوية التي صدمت المشاهدين.

وقالت علا إنها تزوجت ثلاث مرات في حياتها، وروت تفاصيل زواجها من رجل أميركي مصري، وأنها تعرفت عليه في أمريكا وطلب منها الزواج وأنها مازالت معه إلى هذا الوقت، لأن كل شيء في الحياة قسمة ونصيب، وربنا عايز إننا نكمل مع بعض.

كما أشارت إلى أن زوجها يتقبل الآراء المختلفة، وأضافت: “لما أتجوزت عزيز قلت هنسيب بعض بسرعة، ولكنه شخص رائع، وجمعتنا علاقة طيبة، وحتى الآن دخلنا فى 10 سنين زواج الرقم كبير وعمري ما تصورت إنى أعيش مع حد الفترة دي”.

كما تحدثت غانم أنها ترفض الزواج من أي رجل يرفض قبول الأدوار الفنية التي تؤديها في الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وذكرت أن الرجل الذي يرفض أدوار الإغراء يعتبر رجعياً.

وتطرقت غانم إلى تعرضها للضرب من زوجها الثاني أمام بناتها، قائلة “أمومتي انكسرت عندما ضربني زوجي أمام بناتي، على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي يعتدي فيها علي بالضرب”.

وأضافت “كانت هذه المرة الأولى التي تراني فيها بناتي في هذا الموقف، ولم انفصل عن زوجي بعد المرة الأولى التي ضربني فيها لعدم رغبتي في الفشل، حيث بدأت الأزمات والمشاكل بعد أول شهر زواج”.

وتابعت قائلة: “أنا أمل بناتي، ومن غير المقبول أن أكسر أملهم أمامهم، وهو ما دفعني للانفصال”.

وأكملت قائلة: “كانت النهاية الطبيعية لحياة زوجية مثل حياتي التعرض للخيانة؛ فكنت أتوقع من طليقي أن يخونني مع امرأة أخرى ولم أتفاجأ، حيث لم أشعر يوماً بأنه زوجي، وكنت أشعر بغربة معه، كنت أنام مغمضة عين وفاتحة التانية”.