النجمات المدللات..  يا ويلك إذا لم تنفذ طلباتهن المجنونة
أخبار النجوم

النجمات المدللات.. يا ويلك إذا لم تنفذ طلباتهن المجنونة

فوشيا – رحاب درويش

يطلب بعض النجوم المرفّهين والمدللين طلبات غريبة أحياناً، وشديدة الغرابة في أحيان أخرى، حيث يستغل كل نجم منهم شهرته ونجوميته في الحصول على ما يريد حتى لو كان “لبن العصفور”، كما يقال، وخاصة بعد أن اعتاد هؤلاء النجوم على تلبية كل رغباتهم، سواء كانت في حدود المعقول، أو حتى كانت غير معقولة ومجنونة.

هنا مجموعة من النجوم الذين يطلبون طلبات غريبة، سواء من مساعديهم، أو منظمي حفلاتهم، أو منتجي أعمالهم الفنية، ويتم تنفيذها لهم على الفور، وفي أسرع وقت ممكن، وهي طلبات تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن “الفنون جنون”.

ماريا كاري

ماريا كاري

تعتبر المطربة الأميركية ماريا كاري، التي تبلغ من العمر 44 عاماً، واحدة من أهم المطربات في العالم، وواحدة من أكثر المطربات مبيعاً لألبوماتها، لذا لم يكن غريبا أن تتناسب طلباتها مع حجم نجوميتها، حيث تطلب أن تريح نفسها إلى أقصى درجة، ومن هنا تحرص على تعيين مساعدين لها ليساعدوها عند الجلوس على الأريكة، حفاظاً على ملابسها من “الكرمشة”، كما تطلب تعيين مساعد خاص يسير خلفها لمساعدتها في حال سقطت أو تعثرت على الأرض، على أن تكون هذه هي وظيفته الوحيدة.

جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

تعتبر النجمة الأميركية جنيفر لوبيز، التي تبلغ من العمر 46 عاماً، من بين الأكثر ثراء في هوليود، ولها مجموعة من الطلبات الغريبة التي يتكلف بعضها الملايين، ومنها أن يكون المرحاض الخاص بها مجهزا بمقاوم للجراثيم، كما تشترط أن يكون كل شيء في غرفتها أبيض، من الستائر إلى الأثاث، فالزهور الطبيعية التي تصل كلفتها إلى 100 ألف دولار. كذلك تشترط الفنانة ألا تزيد درجة حرارة هذه الغرفة عن 25.5 درجة.

ليدي جاجا

ليدي جاجا

المطربة الأميركية ليدي جاجا، التي تبلغ من العمر 29 عاما، تعتبر من أكثر النجمات غريبات الأطوار، سواء في إطلالاتها، أو حتى في طلباتها، ففي مرة أصرت في إحدى المناسبات على زجاجة نبيذ يصل ثمنها 5000 دولار، دون أن تشربها.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

لم يكن غريبا أن تتمحور معظم طلبات نجمة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام، التي تبلغ من العمر 41 عاما، حول الصحة والغذاء الصحي، حيث تطلب طبق “سلطة الفواكة” الصحي أينما وجدت، والمكون من فاكهة طازجة من قطع الأناناس مع قشر الليمون المبشور، والعنب الخالي من البذور الخضراء والعنب الأحمر وقطع من الكمثرى، مع عصير الليمون والتفاح والجريب فروت والفراولة والعنب البري والتوت. قد تعتقدون أنه من السهل توفير سلطة الفاكهة للنجمة المتطلبة. لكن المشكلة هي أن فيكتوريا تشترط أنواعا معينة جداً من الفاكهة، وبمقادير خاصة، وعدم خلطها في طبق السلطة معاً!

مادونا

مادونا

الفنانة الاستعراضية مادونا، التي تبلغ من العمر 57 عاما، ليست في حاجة إلى تعريف، ونتيجة لشهرتها العالمية الواسعة، فإن لها طلبات أقل ما توصف بأنها تعجيزية، منها عدم تشغيل التكييف في مكان الحفل الذي تحييه، مبررة طلبها بأنه يؤثر بشكل سيىء على صوتها، كما حاشية خاصة تتألف من 200 شخص من بينهم 30 حارساً شخصياً، وطاه شخص، ومدرب يوغا، وخبيرا في الوخز بالإبر الصينية.

أريانا غراندي

أريانا غراندي

من أغرب طلبات المغنية الأميركية الشابة أريانا غراندي – 22 عاماً – أن يتم تصويرها من الجانب الأيسر فقط، وتمنع أن يلتقط أحد لها أي صورة من الجانب الأيمن، والأغرب أنها تطلب من الأمن الخاص بها أن يحملها عن الأرض حتى لا تضطر للسير على قدمها في بعض الأحيان.

ريانا

ريانا

المغنية الجمايكية المثيرة للجدل ريانا، والتي تبلغ من العمر 27 عاماً، معروفة بطلباتها شديدة الغرابة، حتى أنها طلبت من بعض مساعديها، ذات مرة، وقبل صعودها إلى المسرح في أحد حفلاتها الغنائية بالسويد، بأن يحضروا لها وجبة “كارني أسادا”، وهي وجبة ميكسية خاصة مكونة من لحم البقر مع عصير الليمون والتوابل، مثل الكزبرة والكمون والفلفل الحار والملح، يتم طهوها في مقلاة خاصة من حديد الزهر، فبحث مساعدوها عن هذه الوجبة الغريبة إلى أن عثروا عليها بعد أكثر من ساعة من البحث المتواصل. ولم تبدو سعيدة حين وصل الطعام، لأنه ببساطة وصلها بارداً. ومشكلة ريانا أنها لا تقول لأحد أبدا “لو سمحت” أو “شكرا”. هي تطلب وعلى الجميع أن ينفذ أوامرها دون جدال، ودون أن يتوقع كلمة “شكراً” منها.

نيكي ميناج

نيكي ميناج

لا تكتفي مطربة الراب الأميركية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 33 عاما، بطلباتها الخاصة والغريبة لنفسها فقط، بل تشمل طلباتها أيضاً الوفد المرافق لها، ويتطلب الأمر لتنفيذ طلباتها أطناناً من المواد الغذائية والمشروبات لحاشيتها، كما تشترط في غرفة خلع الملابس الخاصة بها أن تكون مزيّنة بشموع خاصة برائحة المخبوزات، كما لا تتناول طعامها إلا بأدوات مائدة مصنوعة من الفضة.