نجوم 2015.. يا دبلة الخطوبة والزواج!
أخبار النجوم

نجوم 2015.. يا دبلة الخطوبة والزواج!

فوشيا - لاما عزّت

كان للفرح مساحة كبيرة في الوسط الفني للعام 2015، حيث شهد تتويج علاقات حب كثيرة بالزواج، بعضها فاجأتنا وبعضها كانت متوقعة.

ونحن نشارف على طي الصفحة الأخيرة من عام 2015، ما رأيكم بإطلالة سريعة على الفرح.

نيرمين ووائل

نيرمين ووائل

الزواج الأحدث كان بين الفنانة المصرية نيرمين ماهر وضابط الشرطة المقدم وائل فؤاد، وكان ذلك الأسبوع الماضي في العاصمة المصرية القاهرة في فندق إنتركونتينتال، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير. حيث حضر الزفاف دوللى شاهين، وزيزي عادل وغادة ابراهيم وبوسي ومحمود الليثي وهياتم، والمخرج شرف فايق، وإيناس النجار وغيرهم، كام أن العرسان قررا أن يقضيا شهر العسل في باريس.

ديمة وهُمام

ديمة وهُمام

ودّعت النجمة السورية ديمة قندلفت العزوبية باقترانها بوزير الاقتصاد السوري همام الجزائري، في أحد فنادق العاصمة السورية دمشق، في حفل زفاف اقتصر على دائرة ضيقة من المقربين. وكانت أجواء من التكتم سبقت زفاف قندلفت، بسبب الوضع الأمني في سورية.

وأثار زواج قندلفت جدلاً كبيراً وذلك بسبب زواجها بشخص من غير دينها، لكنها أكّدت أن ما أقدمت عليه يشكل دليلاً على وحدة الشعب السوري وعدم طائفيته، لافتةً إلى أن عائلتها شجعتها على هذه الخطوة.

منّة وأحمد فهمي

منّة وأحمد فهمي

كرّرت منة، ابنة حسين فهمي وميرفت أمين تجربة الزواج للمرة الثانية في حياتها، فتزوجت بالفنان الشاب أحمد فهمي، وهو أحد أعضاء الفريق الكوميدي الثلاثي، الذي يضم معه هشام ماجد وشيكو، والذين قدموا معاً بعض الأفلام، بالإضافة إلى برنامج “الفرنجة”. يذكر أن منة كانت قد تزوجت الفنان شريف رمزي، لكن زواجها لم يستمر طويلاً.

وأحمد فهمى كان متزوجاً من شهد، شقيقة الممثل شريف رمزي، وتم الانفصال لتمر الأيام ويتزوج أحمد فهممي منّة، التي شاءت الصدف أن تكونه طليقة شريف رمزي. بالتأكيد هذه “الخربط” وراءها قصة حب!

أمل بشوشة

أمل بشوشة

على الرغم من التأرجح بين النفي والتأكيد، وتكتم النجمة أمل بوشوشة عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، إلاَ أنه تمّ في النهاية في العاصمة اللبنانية بيروت.

واحتفلت النجمة الجزائرية، بحفل زفافها وسط حضور كبير من الفنانين والأهل والأصدقاء، بينهم النجمة سيرين عبد النور وزوجها، والفنان عاصي الحلاني وغيرهما.

ولم تكن قصة الحب التي جمعت أمل بالثري اللبناني خافية، لكن النجمة الجزائرية كانت تنفيها في كل لقاء، إلى أن تزوجت فجأة.

مي كساب وأوكا

مي كساب وأوكا

عقدت الفنانة المصرية مي كساب قرانها على المطرب محمد صلاح المعروف بـ”أوكا” داخل مسجد الشرطه في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

و تم عقد الزواج وسط مجموعة من الأهل والفنانين والأصدقاء، وظهرت الفنانة مي كساب مرتدية فستاناً أبيض بسيطاً وتسريحة غريبة، إذ حلقت شعرها من الجانبين، مما أثار استياء الكثير من الجماهير بسبب إطلالتها الغريبة.

لكن مي لم تسلم من ألسنة الناس، الذين استهجنوا زواجها برجل أصغر منها سناً وحجماً!

سمية الخشاب

سمية الخشاب

تزوجت الفنانة المصرية سمية الخشاب مؤخراً من طيّار، بخصوصية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام، حيث لم تصرح سمية عن اسم زوجها، وأشارت إلى أنهما كانا أصدقاء لمدة 3 سنوات، قبل أن تتحول الصداقة إلى حب ثم زواج.

ويضم سجل الخشاب أكثر من زيجة، انتهت بالفشل، دون معرفة الملابسات في أي منها.

محمد حداقي

محمد حداقي

احتفل الفنان السوري محمد حداقي بعقد زواجه على سيدرا الأتاسي، في حفل زفاف ضم العديد من النجوم والأصدقاء في العاصمة السورية دمشق.

ومن أبرز الفنانين الذي حضروا حفل الزفاف: أيمن زيدان، وعباس النوري، والمخرج المثنى صبّح، ومصطفى الخاني، وغيرهم، وكان حداقي عقد خطوبته على الأتاسي مطلع العام الحالي.

والجدير بالذكر أن الفنان السوري الذي اشتهر بأدوار كثيرة لا سيما في “الخربة” و “ضيعة ضايعة”، كان تزوج للمرة الأولى من الفنانة أسيمة يوسف، وهو مطلق ولديه ابنة وحيدة.

تاج حيدر

تاج حيدر

تزوجت الفنانة السوريّة الشابة تاج حيدر رجل أعمال لبناني الجنسيّة. لكن تم التكتم على الزواج بسبب الظروف التي تمر بها سوريا.

وكان الظهور الأول للممثلة تاج، في مسلسل “الزير سالم” على الرغم من عدم تجاوزها العاشرة حينها.

أيتن عامر وعز العرب

أيتن عامر وعز العرب

احتفلت الفنانة أيتن عامر بزفافها على مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك بصحبة عدد من نجوم الفن والإعلام والمشاهير بفندق فيرمونت تاورز بمصر الجديدة.

محمد عساف

محمد عساف

فاجأة المطرب محمد عساف جمهوره حين أعلن خطوبته على المذيعة الفلسطينية لينا قيشاوي، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”.

وشكلت الخطوة صدمة لمعجباته، كون محبوب العرب ظل متكتماً على الخبر، رغم أن علاقته العاطفية بالقيشاوي كانت قد بدأت قبل شهور من إعلان الخبر.

وقال عساف تعليقا على الصورة “كابن وأخ لكم جميعا يسعدني أن تشاركوني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي”.

ويذكر أنة عساف ولينا يحضران للزفاف الذي سيقام في رام الله.

جيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم

كان مشروع الارتباط مؤجلاً بالنسبة للفنانة السورية جيهان عبد العظيم التي وقعت أخيراً في شباك الحب، حيث وضعت النجمة السورية خاتم الخطبة وارتبطت بشخص من خارج الوسط الفني وهو الطبيب المصري أيمن عياد.

ريم وأحمد

ريم وأحمد

بعد أخذ ورد، وخلاف واتفاق، أخيراً احتفل المطرب أحمد سعد بخطوبته على الممثلة ريم البارودي، في حفل بسيط اقتصر على حضور عائلة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين، من دون دعوة أي صديق لهما من داخل الوسط الفني.

وكان الثنائي قد أعلنا قبل 4 أعوام عن حبهما، لكن لم تمض أشهر قليلة حتى أعلنا انفصالهما بهدوء، قبل أن يرتبطا بشكل رسمي.